الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوجه اتهاما لكونتي

الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوجه اتهاما لكونتي
الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوجه اتهاما لكونتي

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوجه اتهاما لكونتي

اتهم الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم،  الخميس، مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، بسوء السلوك، بعد طرده خلال مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي، مساء الأربعاء، في الجولة الـ 14 من البريمييرليج.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه أمام المدرب الإيطالي فترة للرد على هذا الاتهام، تمتد حتى الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي، من يوم الخامس من ديسمبر المقبل.

وتعرض كونتي، البالغ من العمر 48 عاما، للطرد للمرة الأولى في مسيرته التدريبية، وذلك بعد اعتراضه على احتساب ركلة مرمى لسوانزي، واتهام الخصم بإضاعة الوقت، واعترض لاعبو تشيلسي على الواقعة داخل النفق المؤدي لغرفة تغيير الملابس.

واعتذر كونتي، عن تصرفه في وقت لاحق، وقال: "من الصواب الاعتذار عما حدث خلال المباراة، في الشوط الأول رأيت أن لاعبي سوانزي كانوا يهدرون الوقت، قلت ذلك أكثر من مرة للحكم الرابع، لكني لم ألاحظ أي نتيجة لذلك، كنت مستاء من الموقف، حاولت أن أخبره مرة أخرى، لكن الحكم اتخذ قراره بعد ذلك".

وأضاف: "أعتذر عن ذلك، كنت محبطا، بالطبع ارتكبت خطأ، أعاني مع اللاعبين خلال المباراة، إنه أمر مؤسف".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم