أخبار عاجلة
كثافات مرورية بمحور النصر.. تعرف على السبب -
بسبب القدس..أردوغان ونتنياهو يتبادلان الاتهامات -
شباب الفراعنة يواجه جنوب أفريقيا عصر اليوم -
ضبط عاطل يروع أهالي كوم أمبو ببندقية خرطوش -

"فيفا" يعتمد قوائم كأس العالم للأندية ورونالدو أبرز الحضور

"فيفا" يعتمد قوائم كأس العالم للأندية ورونالدو أبرز الحضور
"فيفا" يعتمد قوائم كأس العالم للأندية ورونالدو أبرز الحضور

اليكم تفاصيل هذا الخبر "فيفا" يعتمد قوائم كأس العالم للأندية ورونالدو أبرز الحضور

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القوائم الرسمية للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الإمارات في الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد اكتمال البطولة، بتأهل غريميو البرازيلي، عقب فوزه فجر الخميس بلقب كوبا ليبرتادورس.

وتضم بطولة كأس العالم للأندية كلاً من: ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، والوداد المغربي بطل أفريقيا، غريميو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية، باتشوكا المكسيكي بطل أميركا الشمالية، وأوراوا ريد الياباني بطل آسيا، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والجزيرة الإماراتي بطل الدوري المحلي في بلاده.

وأشار الموقع الرسمي لـ"فيفا" إلى أن ريال مدريد حامل اللقب العالمي وبطل أوروبا سيشارك في البطولة بكامل نجومه، وعلى رأسهم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للميرنغي، وزميليه غاريث بيل وكريم بنزيما، إضافة إلى قائد الدفاع المخضرم سيرجيو راموس.  وقال موقع "فيفا"، إن رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم أخيرا، سيكون معه نجوم آخرون، مثل إيسكو وكيلور نافاس، وغيرهم من نجوم الفريق الملكي.

وفي ذات السياق، يشارك فريق الوداد المغربي في البطولة بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، ويتسلح الفريق الودادي في البطولة، بكامل نجومه أيضاً، وعلى رأسهم أشرف بنشرقي ومحمد أونجم وإسماعيل الحداد.

وجاءت قائمة ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان كاملة كالآتي:

كيلور نافاس، داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رفائيل فاران، ناتشو فيرنانديز، كريستيانو رونالدو، طوني كروس، كريم بنزيمة، لوكا مودريتش، غاريث بيل، مارسيلو، كيكو كاسيا، كاسيميرو، ثيو هيرنانديز، لوكاس فاسكيز، ماركوس لورينتي، أشرف حكيمي، ماركو أسينسيو، بورخا مايورال، إيسكو، ماتيو كوفاسيتش، داني سيبايوس، موها راموس.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم

 
DMCA.com Protection Status