الفرنسي جيرو يكشف سر إحباطه الشديد مع أرسنال

الفرنسي جيرو يكشف سر إحباطه الشديد مع أرسنال
الفرنسي جيرو يكشف سر إحباطه الشديد مع أرسنال

اليكم تفاصيل هذا الخبر الفرنسي جيرو يكشف سر إحباطه الشديد مع أرسنال

اعترف الفرنسي أوليفيه جيرو، بشعوره بالإحباط الشديد، مع فريقه أرسنال الإنجليزي، خلال الفترة الماضية. ويعاني جيرو، من دوره الثانوي مع الغانرز هذه الأيام، وقال إنه يستحق فرصة أكبر في المشاركة بالتشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي أرسين فينغر.

وقال جيرو، في تصريحات لصحيفة "الديلي ميل": "نعم، لأننا تنافسيون، نريد اللعب في كل مباراة لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز، نريد أن نتواجد على أرض الملعب". وتتوقع وسائل الإعلام، أن يشارك جيرو، أساسيا في موقعة الفريق اللندني المقبلة أمام مانشستر يونايتد، بعدما أحرز هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، أمام هيديرسفيلد تاون، بنتيجة 5-0.

ولا يشارك جيرو كأساسي هذا الموسم، سوى في مباريات كأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي، لكن الفرصة تبدو مواتية أمامه لإثبات نفسه، بعدما تبين أن لاكازيتي مصاب بشد في عضلة الفخذ. وسجل جيرو، 5 أهداف هذا الموسم، رغم قلة مشاركاته مع أرسنال، وعن إمكان مشاركته كأساسي أمام مانشستر يونايتد، علق "سنرى، لا أعلم، لدى فينغر خيارات عدة". ويعتقد جيرو، أن لاعبي أرسنال البدلاء الذين يبرزون في مسابقة الدوري الأوروبي، يستحقون فرصة اللعب في البريمييرليغ.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم