أخبار عاجلة
عكروش: 2018 عام تعزيز الصناعة الوطنية في كينيا -
نصر الله: ترمب بقراره بدا غريبا وحيدا ومعزولا -
«الشباك الواحد» مغلق لأسباب مجهولة -
إهانة نتنياهو في أوروبا بسبب القدس -
سر تعلق أمير قطر بالإخوان -
طريقة تحضير ترايفل الفواكه -

محمود الخطيب يكتسح طاهر ويتربع على رئاسة الأهلي ٤ سنوات

محمود الخطيب يكتسح طاهر ويتربع على رئاسة الأهلي ٤ سنوات
محمود الخطيب يكتسح طاهر ويتربع على رئاسة الأهلي ٤ سنوات

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمود الخطيب يكتسح طاهر ويتربع على رئاسة الأهلي ٤ سنوات

تربع نجم الأهلي الأسطوري محمود الخطيب على كرسي رئاسة النادي الأهلي رسميا، بعدما اكتسح منافسيه على الرئاسة، خاصة محمود طاهر بفارق، وحصل الخطيب على  ٢٠٩٥٦ صوتًا مقابل ١٣١٨٢ لمحمود طاهر  ولمحمد ثابت فضل الله  ٣٠ صوتًا والهامي عجينة ٢٧صوتًا .

وفازت قائمة الخطيب بكامل أعضائها حيث حصل النائب العامري فاروق على ١٩٩٢٣ صوتًا مقابل  ١٤٢٦٩ صوت لمصطفى مراد فهمي ، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق  بـ  ٢١٨٥٧ صوت مقابل لكامل زاهر  ١٢٣٣٤.  وحصل خالد مرتجي على ٢٢٩١٢ صوتًا، ومحمد الدماطي ٢١٤١١ ورانيا علواني  ٢١٠١٧  وابراهيم الكفراوي على  ٢١٠١٧ و طارق قنديل على ١٩٦٤٢ وجوهر نبيل  ١٨٧٦٠ .   وتحت السن محمد الجارحي ٢٠٧٨٣ ومحمد  سراج الدين  على ١٩٦٥٨ ومهند مجدي على ١٩٢٢٢.

 ومن قائمة طاهر، حصل هاني سري الدين على ١٣٨٢٣ ومحمد جمال هليل على ١٢١٩١ وحمدي الكنيسي على ١٢١١٠وايهاب ماضي على ١١٨٠١ وخالد حبيب علي ١١٦٧٨ ، وتحت السن شيرين منصور ١٢٥٥٥ ومروان هشام ١٠٩٤٩ ، وأحمد مصطفى ١٠٩٢٤ ، وعمر ربيع ياسين على ٧٣٩١.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم

 
DMCA.com Protection Status