أخبار عاجلة
الحكومة تشيد بنتائج زيارة بوتين للقاهرة -
"قصور الثقافة" تصدر 8 كتب في مؤتمر "أدباء مصر" -
حسام حسن يعلن تشكيل المصري لمواجهة الداخلية -

تقرير «نيبوشا» السرى عن لاعبى الزمالك: رحيل 7 لاعبين.. تأجيل تدعيم الدفاع ورفض ضم حارس

تقرير «نيبوشا» السرى عن لاعبى الزمالك: رحيل 7 لاعبين.. تأجيل تدعيم الدفاع ورفض ضم حارس
تقرير «نيبوشا» السرى عن لاعبى الزمالك: رحيل 7 لاعبين.. تأجيل تدعيم الدفاع ورفض ضم حارس

أخبار الرياضة اليوم [real_title] التفاوض مع مهاجم الفيصلى الأردنى.. ومنع عودة المعارين

اللاعبون بعد قرار إيقاف المستحقات: «مفيش حد عايز يتغلب ومش بناخد المستحقات بانتظام علشان يوقفوها».. خالد قمر يستقر على الرحيل.. وجلسات خاصة لطارق يحيى مع «فتحى وتوفيق».. والظهير الأيسر يطلب تحديد موقفه

انتهى المونتنيجرى «نيبوشا»، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من إعداد التقرير الخاص به عن اللاعبين، استعداداً لتقديمه إلى مجلس إدارة النادى خلال الأيام المقبلة، وقبل فترة الانتقالات الشتوية.

وتضمن تقرير «نيبوشا»، بشكل مبدئى، رحيل عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوى المقبل، لرغبته فى تقليص عدد لاعبى الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما اشتكى من العدد الزائد فى التدريبات.

ودوّن «نيبوشا» ملاحظة فى تقريره؛ وهى أن قائمة الزمالك تضم عدداً كبيراً من اللاعبين، ليس للفريق حاجة لوجودهم، كما أن قلة عدد اللاعبين تقلل من المشاكل داخل الفريق، ووضع «نيبوشا» قائمة بما يقرب من 6 إلى 7 لاعبين يرفض وجودهم فى الفريق.

ورفض «نيبوشا» كثرة الصفقات فى ميركاتو الشتاء، وأكد اكتفاءه بصفقتين فقط أو ثلاثة، على أن يكون من بينهم «لوكاس»، مهاجم الفيصلى الأردنى، وظهير أيمن وظهير أيسر.وأكد المدير الفنى أن خط الدفاع لا يحتاج تدعيماً خلال انتقالات الشتاء، كما أن الفريق ليس فى حاجة إلى حارس مرمى، وأنه يفضل استمرار أى لاعب معار حتى نهاية الموسم، ولن يطلب عودة أحد فى يناير المقبل.

فيما تسبب قرار الجهاز الفنى للزمالك بقيادة «نيبوشا» بإيقاف المستحقات الخاصة باللاعبين لأجل غير مسمى بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام المقاصة فى الجولة الـ11 بالدورى الممتاز، فى وجود حالة غضب كبيرة لدى العديد من اللاعبين، الذين أعربوا عن ضيقهم من هذا القرار قائلين: «قرار غريب، ونحن قصرنا بالفعل ولكن مفيش حد عايز يتغلب، وبعدين إحنا كدا كدا مش بناخد المستحقات بانتظام علشان يوقفوها».

فى السياق ذاته، طلب طارق يحيى، المدرب العام للفريق، من أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق، عدم الانشغال بما يقال فى الإعلام، وأن يبتعد عن أى عروض يتلقاها، لأن النادى لن يفرط فيه، وعليه أن يجدد عقده خلال المرحلة المقبلة، والجهاز أوصى الإدارة بذلك، وتجديده سيغلق أبواباً كثيرة، وكان اللاعب قد دخل مؤخراً دائرة اهتمامات مسئولى نادى وادى دجلة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، بجانب العديد من العروض المحلية، بالإضافة إلى بعض العروض العربية للرحيل عن النادى.

وتحدث خالد قمر، مهاجم الفريق، مع أحد المقربين منه، وأكد أنه استقر بشكل رسمى على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجه بشكل دائم ومستمر من قوائم المباريات، وأنه أبلغ الجهاز بذلك، خاصة أنه يتعرض للظلم البين، قائلاً: «مش عارف فيه إيه؟ سيبونى فى حالى أنا كنت جاى علشان ألعب مش أقعد على الدكة وأتدرب بس»، مشدداً على أنه يمتلك عروضاً كثيرة للرحيل ولكنه لم يفصح عنها احتراماً للنادى ولجماهيره، وحتى لا يتم اتهامه بأنه يزايد على النادى، ولكن قراره النهائى سوف يكون الرحيل فى حالة استمراره خارج الحسابات.

وعقد على فتحى، الظهير الأيسر، جلسة مع طارق يحيى، منذ أيام قليلة، وطلب منه معرفة موقفه سواء بضمه لقائمة الفريق فى يناير أو الرحيل حتى يتمكن من البحث عن عرض جديد ينتقل إليه مبكراً ولا يحدث له مثلما حدث فى فترة الانتقالات الصيفية بالفريق الأبيض، بعد تأخر الزمالك فى إعلان اللاعب برحيله، ما جعل اللاعب يتأخر فى الحصول على فرصة ومن ثم تم وضعه فى قائمة الانتظار.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن سبورت