أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

مدرب الوصل: ليما خاض مباراة حتا مصاباً

مدرب الوصل: ليما خاض مباراة حتا مصاباً
مدرب الوصل: ليما خاض مباراة حتا مصاباً
أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني أروابارينا، أن فريقه أهدار نقطتين أمام حتا بتلقيه هدفاً في الوقت القاتل، مشيراً إلى أن الفريق واجه ظروفاً صعبة. وقال أروابارينا: "ملعب حتا صغير نسبياً ويسبب الصعوبات على اللاعبين، بينما تعرض فابيو ليما لنوع من الشد في العضلة الضامة في الدقائق الأولى، لكنه تحامل على نفسه وأكمل المباراة".

وعبر المدرب الأرجنتيني عن مرارته من إهدار الفوز في الدقائق الأخيرة، لكنه أكد أن "الوصول إلى 25 مباراة دون خسارة في مختلف البطولات رقم ليس سهلاً، وتحقق بجهد الجميع وعمل شاق:.

وأوضح أن "الحكم هو صاحب القرار في إيقاف اللعب أو استمراره، وذلك رداً على عدم إخراج لاعبيه الكرة قبل تسجيل الهدف الثاني رغم إصابة أحد لاعبي حتا".

وقال مدرب الوصل: "عملية إخراج الكرة من عدمها تحصل بطرق مختلفة في كرة القدم، لكن في النهاية القرار ليس بيد اللاعبين، ولكن الحكم من يقرر إيقاف اللعب من عدمه، وكان من الطبيعي أن يشعر المنافس بالغضب لعدم إخراج الكرة، لكن لاعبينا كانوا في حالة تردد، لكن الحكم لم يقرر إيقاف اللعب لذلك استمروا".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أخبار 24