مدرب عجمان: التعادل غير عادل مع الوحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ
أكد مدرب عجمان، المصري أيمن الرمادي أن "البرتقالي" كان يستحق الفوز على الوحدة، وليس التعادل الذي انتهت به نتيجة المباراة 2-2 في دوري الخليج العربي. وقال الرمادي إنه "رغم تحقيق عجمان التعادل في الوقت القاتل بعدما كان متأخراً 1-2، إلا أنه واقعياً كان يستحق الفوز، إذ سنحت للفريق أكثر من فرصة محققة لتعزيز تقدمه عندما كانت النتيجة 1-0 لمصلحته".

وأكد الرمادي أنها "تعتبر نقطة غالية ومهمة جداً مع فريق ينافس على صدارة الدوري، وبين أن عجمان كان يستحق أكثر من النقطة، حيث أتيحت له العديد من الفرص للفوز"، وقال: "نحمد الله على هذه النتيجة".

وأضاف مدرب عجمان: "نحن نظهر بصورة ممتازة مع الفرق الكبيرة، ولدينا إمكانات جيدة من اللاعبين، وأعتبر أن النقطة تعد مكسباً في حسابات الجدول، لكنه خسر نقطتين عطفاً على الأداء الذي ظهر به عجمان والفرص، التي أتيحت له، وأكد أن عجمان فريق يتميز بعدم الاستسلام، ويلعب حتى آخر ثانية من المباراة، وكسبنا لاعبين جيدين، هما وليد خالد وحسين عبد الرحمن".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أخبار 24

0 تعليق