أخبار عاجلة
أولى مواقع دور العرض السينمائي بالسعودية(صور) -
حيل بسيطة لديكور غرف الأطفال بميزانية محدودة -
Uber will have to wait until April 2018 to appeal the loss of its London licence -

مدرب حتا: البطاقات المجانية أفسدت التعادل مع الوصل

مدرب حتا: البطاقات المجانية أفسدت التعادل مع الوصل
مدرب حتا: البطاقات المجانية أفسدت التعادل مع الوصل
أكد مدرب حتا، السوري نزار محروس، بأن حصول لاعبي فريقه على البطاقات المجاني أفسد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق بالتعادل مع الوصل 2-2 في دوري الخليج العربي. وقال محروس إن "فريقه مطالب بمعالجة مسألة الحصول على البطاقات المجانية وبكثرة في المباريات، حيث سيفتقد في المواجهة المقبلة الحارس عبيد ريحان الذي نال بطاقة حمراء، والروماني أدريان الذي وصل إلى 3 بطاقات صفراء".

وأوضح محروس أن "فريقه أظهر الشخصية المطلوبة، ونجح في إيقاف خطورة البرازيلي ليما نجم الوصل، مشدداً على الأداء التصاعدي الذي يقدمه فريقه منذ توليه المهمة".

وعبر المدرب عن استيائه من عدم إخراج لاعبي الوصل الكرة قبل تسجيل الهدف الثاني لهم، حيث تسبب الأمر على حد قوله في توتر أعصاب لاعبيه واستفزازهم، وأثار لديهم المزيد من الحافز للتعويض.

وأوضح المدرب أن "مشكلة اللاعب العربي عموماً هي الاسترخاء عند تحقيق النتائج الإيجابية، وبالتالي يجب دائماً على الجهاز الفني متابعة اللاعبين، والوقوف على تحضيراتهم بشكل مستمر، من أجل الحفاظ على النسق المطلوب".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أخبار 24

 
DMCA.com Protection Status