أخبار عاجلة
محاضرة بمحافظة يدمة غداً -
زيدان: مباراة الجزيرة ليست سهلة -
“السعودية للكهرباء” تنفي زيادة تعرفة الاستهلاك -

مرتضى منصور: انتخابات الزمالك الأخيرة "باطلة"

مرتضى منصور: انتخابات الزمالك الأخيرة "باطلة"
مرتضى منصور: انتخابات الزمالك الأخيرة "باطلة"

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مرتضى منصور: انتخابات الزمالك الأخيرة "باطلة"

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي الأبيض اليوم، بحضور أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وهاني زادة، وعلاء مقلد، وشريفة الفار، أعضاء مجلس الإدارة، أن مجلس إدارة النادي الأبيض اعتمد قرار لجنة العضويات بإلغاء العضويات المزورة وبما فيها عضوية مجدي العتال، وزوجته، ونجله هاني، ونجلته أسماء، وهو ما يترتب عليه بطلان عضوية هاني العتال، وعدم أحقيته بالترشح للانتخابات الأخيرة.
وأوضح رئيس النادي، أن هاني العتال، تقدم بأوراق عضويته المنفصلة في 2005، وتتضمن بطاقته أنه خريج سياسة واقتصاد، في حين أن شهادته من أكاديمية خاصة في المعادي.
وشدد على أن هناك تزوير في فصل عضوية هاني العتال، عن والده، وتم استبعاده من خوض الانتخابات 2009، قبل أن يخوض الانتخابات في عهد ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، بعد تلاعب في الأوراق.

وأضاف مرتضى منصور، أن انتخابات الزمالك 2009 شهدت تزوير بناء على حكم المحكمة، بسبب تزوير توقيعات ووجود شطب وكشط في محاضر الجمعية العمومية، متابعًا أن مجلس الإدارة استبعد هاني العتال من الانتخابات، فضلا عن وجود مذكرة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تفيد بتزوير عضوية العتال. 

وأضاف، أن هاني العتال قام برفع دعوى قضائية للمطالبة بعودة عضويته وإدراجه ضمن كشوف المرشحين، وتم الحكم في الشق المستعجل بالرفض، واستعرض رئيس النادي مستندات الحكم الصادر من المحكمة برفض عودة عضويته، موضحًا أن اللجنة الأولمبية هي التي قررت عودة هاني العتال للانتخابات وقام أحد الإعلاميين بإعلان قرار عودته قبل صدور القرار الرسمي من مركز التسوية والنزاعات بعودة العتال، بالرغم من حكم المحكمة الصادر باستبعاد العتال، وأضاف أن أحد المحاميين باللجنة الأولمبية ويدعى أحمد عبد المطلب هو الذي أعاد العتال للانتخابات مرة أخرى.

وقال مرتضى منصور،" إن اللجنة الأولمبية لا يحق لها الإقرار بعودة العتال بعد حكم المحكمة، وتقدم الزمالك بطعن ضد قرار عودة العتال وتم إلغاء القرار الصادر بعودته في الشق المستعجل، مؤكدًا أن العتال تقدم بطعن ضد القرار مجددا وتم تحديد موعد للشق الموضوعي في أسرع وقت رغم أن الشق الموضوعي يتم الحكم فيه بعد فترة طويلة، وشدد على أن الزمالك طلب رد هيئة المحكمة، وفوجئ الزمالك بتغيير المحكم الذي طلبه في القضية، كما كشف رئيس النادي عن هروب موظفة الخزينة حتى لا يسدد النادي رسوم سداد طلب رد الدائرة التي تنظر القضية".

وأوضح مرتضى منصور، أنه أثناء جلسة نظر طعن النادي ضد العتال أخطر القاضي بأنه قام برد الدائرة بعد تغيير المحكم، وأن هناك أحد المواقع نشر خبر عودة العتال للانتخابات قبل صدور حكم القاضي، وأخطره قاضي الدائرة بأنه لن يصدر حكم لشعوره بالحرج، وبعدها صدر الحكم بإدراج أسم العتال في الانتخابات".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أهل مصر