أخبار عاجلة
استرجاع أكثر من 1600 ريال لمستهلكين في بركاء -
سيارات ابهيشيك باتشان الممثل الهندي الشهير -
مصرع طفل إثر سقوط من اسانسير مجمع الصفا بطلخا  -

مرتضي منصور: هاني العتال هو إسماعيل سليم جديد في الزمالك

مرتضي منصور: هاني العتال هو إسماعيل سليم جديد في الزمالك
مرتضي منصور: هاني العتال هو إسماعيل سليم جديد في الزمالك

أخبار الرياضة اليوم مرتضي منصور: هاني العتال هو إسماعيل سليم جديد في الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن يوم 19 أغسطس الماضي تقدمت شكوى لمجلس إدارة النادي من أحد أصحاب شركات الأدوات الطبية أن أجهزة الجيم الذي انشأه هاني العتال ليست مملوكة للعتال ولكنها مملوكة لصاحب الشركة.

أضاف منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي الأبيض اليوم بحضور هاني زادة وعلاء مقلد وشريفة الفار أعضاء مجلس الإدارة، أن هاني العتال هاجمه في إحدى الصحف الخاصة وأكد أن رئيس الزمالك ديكتاتور وأن باقي أعضاء المجلس ليس لهم دور، متسائلاً: "هتقعد مع الناس دي ازاي بعد نجاحهم في الانتخابات ومفيش حد فينا مزور ".

وأكد أن هاني العتال هو إسماعيل سليم جديد في الزمالك يسعى لتعطيل مسيرة النادي، في ظل رغبة المجلس في انشاء فرع السادس من أكتوبر والاستاد.

وأوضح مرتضى منصور أنه تحدد يوم 20 ديسمبر الجاري لنظر الطعن ضد صحة عضوية هاني العتال، وأضاف رئيس الزمالك أن مجلس الدولة أصدر حكم بأن مركز التسوية غير مختص في الحكم في قضية العتال وفقا للائحة النادي، وأن محكمة شمال القاهرة الابتدائية هي المسؤولة  في أحكام النادي، وأشار إلى أن الزمالك رفع دعوى بطلان ترشح العتال، وشدد على أن حكم مركز التسوية الصادر بعودة العتال للانتخابات هو والعدم سواء.

تم نقل هذا الخبر مرتضي منصور: هاني العتال هو إسماعيل سليم جديد في الزمالك , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة