الباطن يلاحق البرازيلي الهارب دولياً

الباطن يلاحق البرازيلي الهارب دولياً
الباطن يلاحق البرازيلي الهارب دولياً

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الباطن يلاحق البرازيلي الهارب دولياً

أوضح مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن، أن الباب مفتوح لعودة اللاعب البرازيلي الهارب جورجي سيلفا في حال رغب في ذلك، بالشكل الذي يحفظ للنادي حقوقه وقيمته، مؤكداً أنهم لا يمانعون في عودة اللاعب، أو انتقاله لأي ناد آخر في السعودية، في حال كان ذلك سيفيد النادي مادياً.

وتواصلت ردود الفعل في قضية هروب البرازيلي جورجي سانتوس سيلفا، مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم، وتوجهه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في منتصف شهر نوفمبر الماضي والتحاقه بنادي الظفرة الإماراتي، دون موافقة إدارة ناديه.

DH-YHFRXsAEXhu4_191527.jpg

وكشفت مصادر صحفية أن إدارة الباطن سلمت أمس المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ملفاً يحوي كافة الأوراق التي تثبت سلامة موقفها في قضية اللاعب، الذي كشف في وقت سابق أنه لم يتسلم راتبه الشهري لمدة شهرين ما جعله يبتعد ويلغي عقده بحسب أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ـ على حد قوله ـ، وطالبت إدارة النادي اللاعب بالتعويض مادياً بحسب الشكوى المرفوعة ضده لدى "فيفا".

DPu3wFCW0AApvPW_602562.jpg

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة تدخل في القضية لحفظ حقوق النادي، وكتب في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر بأن سيلفا لن "يلعب لأي ناد سعودي، إلا بموافقة الباطن"، بناء على ميثاق الشرف الذي وقعته الأندية السعودية المحترفة قبل نحو شهرين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: Arabia Eurosport