أخبار عاجلة
استجواب رئيس بيرو في شبهات فساد -
مقتل 4 طلاب بتصادم قطار وحافلة في فرنسا -

رسميا.. صلاح يقهر هازارد ودي بروين ويفوز بجائزة لاعب شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز، عن فوز نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول “محمد صلاح” بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي، واستطاع صلاح التفوق على عديد من النجوم بفرق البريميرليج والفوز بالجائزة أمثال ايدين هازارد ودي بروين.

رسميا.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي

وتفوق صلاح على لاعب نادي مانشستر يونايتد، “أشلى يونج”، ولاعب نادي ستوك سيتي، “شيردان شاكيري”، ولاعب مانشستر سيتي، “كيفن دى بروين”، ولاعب نادي تشيلسي، “ايدين هازارد”، ولاعب نادي واتفورد، “ريتشارليسون”، ليحصد جائزة الأفضل في شهر نوفمبر من بين كل نجوم الدوري الإنجليزي، نظرا لتألقه وتميزه خلال مباريات الشهر.

وتشهد الفترة الأخيرة وتحديدا منذ انضمام محمد صلاح لصفوف فريق ليفربول، تألق كبير لنجم منتخب الفراعنة، حيث يتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدف، سجل منهم 6 أهداف في 8 مباريات في شهر نوفمبر، وحصل صلاح على نسبة تصويت 54% من أصوات الجماهير، وحصل أشلي يونج على نسبة 18%، كما حصد هازارد 9% من الأصوات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصر 5