أخبار عاجلة
توأم يصبحان "مليارديرات" في عدة أسابيع فقط .. كيف؟ -
لبنان دولة نفطية غدا؟! -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب مدينة كرمان شرقي إيران -
فلسطين... فجوة بين الواقع والمناهج -

البطلة الأولمبية كيروا تحقق لقب ماراثون مكاو الدولي

البطلة الأولمبية كيروا تحقق لقب ماراثون مكاو الدولي
البطلة الأولمبية كيروا تحقق لقب ماراثون مكاو الدولي

حققت البطلة الأولمبية العداءة ايونيس كيروا، إنجازاً جديداً في مسيرتها الرياضية بسباقات المسافات الطويلة وتحديداً الماراثون بعدما فازت بلقب ماراثون مكاو الدولي الذي اختتم مؤخراً اثر تحقيقها للمركز الأول في السباق بكل جدارة واقتدار منهية مسافة السباق بزمن 2:29:12 ساعة.

وجرى ماراثون مكاو بمشاركة حوالي 12 ألف عداء وعداءة من 53 دولة من مختلف أنحاء العالم، حيث تمكنت ايونيس كيروا من خطف المركز الأول بكل براعة متفوقة على جميع العداءات في السباق لتؤكد من جديد عن قدراتها المتميزة في الماراثون وبما تتمتع به من قدرات بدنية عالية وإمكانات رائعة في مثل هذه المسافات الطويلة عززتها قدراتها الذهنية والتكتيكية وبما تتحلى به من خبرة طويلة في مثل هذه الماراثونات.

وكانت العداءة ايونيس كيروا قد حققت المركز الأول في ماراثون اليابان للسيدات الذي أقيم بشهر مارس من العام الجاري 2017 بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 2:21:17 ساعة.

وتعتبر النتيجة الرائعة لكيروا في ماراثون مكاو امتداداً لمسيرتها الحافلة بالإنجازات والأرقام المتميزة بعدما أهدت مملكة البحرين الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد ريو 2016" بالبرازيل والعديد من الإنجازات القارية الأخرى لتثبت مكانتها على ساحة ألعاب القوى في مثل هذا النوع من سباقات المسافات الطويلة. وتعد تلك النتيجة بمثابة مؤشر جيد يعكس استعداد العداءة لمختلف الاستحقاقات القادمة أبرزها آسياد جاكرتا 2018.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن نيوز