أخبار عاجلة
الأشعة تحدد موقف السولية من لقاء سموحة -
مرتضى يعلن أول الراحلين رسميا عن الزمالك -
شاهد .. غرائب وطرائف المصريين مع بابا نويل -

اليمن العربي: ماذا قال سواريز عن مواجهة المنتخب السعودي في مونديال روسيا؟

اليمن العربي: ماذا قال سواريز عن مواجهة المنتخب السعودي في مونديال روسيا؟
اليمن العربي: ماذا قال سواريز عن مواجهة المنتخب السعودي في مونديال روسيا؟

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليمن العربي: ماذا قال سواريز عن مواجهة المنتخب السعودي في مونديال روسيا؟

تمنى لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب أوروجواي، أن يقدم منتخب بلاده مستوى مميزًا يليق باسمه خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال نجم برشلونة، إن قرعة كأس العالم متوازنة وجميع الفرق صعبة بالبطولة، وخاصة أن مجموعة أوروجواي تضم منتخبات (مصر والسعودية، وروسيا) وجميعها تملك جميع عوامل النجاح.

وأضاف هداف برشلونة، أنه لا يمكن التنبؤ ببطل كأس العالم 2018، في ظل وجود عدة منتخبات قوية ولديها مستوى عال جداً، مشدداً على أن المونديال سيكون ذكرى لا يمكن نسيانها.

وأسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 عن وقوع المنتخب السعودي الأول في المجموعة الأولى مع نظيره الروسي، المستضيف لفعاليات البطولة.

وجاءت المجموعة الأولى في قرعة نهائيات كأس العالم 2018 كالتالي: روسيا “مستوى أول”، وأوروجواي “مستوى ثانٍ”، ومصر “مستوى ثالث”، والسعودية “مستوى رابع”.

ووفق قرعة نهائيات كأس العالم 2018 ستكون مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، يوم الخميس، الموافق الرابع عشر من شهر يونيو، في العاصمة موسكو.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروجواياني، يوم الأربعاء، 20 من شهر يونيو، في روستوف، أما مباراة الأخضر الثالثة فستكون أمام المنتخب المصري، يوم الاثنين، الموافق 25 يونيو في فولغوغراد.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربي