أخبار عاجلة
مورينيو يحمل أخباراً غير سارة بخصوص بايلي -

ماتيب يغيب عن مواجهة سبارتاك..وكلوب لا يعلم موعد عودته

ماتيب يغيب عن مواجهة سبارتاك..وكلوب لا يعلم موعد عودته
ماتيب يغيب عن مواجهة سبارتاك..وكلوب لا يعلم موعد عودته

أخبار الرياضة اليوم ماتيب يغيب عن مواجهة سبارتاك..وكلوب لا يعلم موعد عودته

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي غياب المدافع المصاب جويل ماتيب عن مباراة فريقه الأخيرة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء أمام سبارتاك موسكو الروسي.

ورغم ذلك أشار المدرب الألماني إلى أن فترة غياب ماتيب المصاب في العضلات ربما تكون أقل مما توقع في البداية.

وأصيب ماتيب (26 عاما) وهو ضمن التشكيلة الدائمة لليفربول خلال فوز فريقه 3-0 على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع الماضي وكان من المتوقع في البداية أنه سيغيب عن الملاعب لمدة شهر.

ونقل موقع ليفربول الرسمي على الإنترنت عن المدرب كلوب قوله: "أصيب في العضلات، لا أعرف على وجه التحديد مدة غيابه، لكنه بالتأكيد لن يشارك في مباراة الأربعاء"، وأضاف المدير الفني "لمدة شهر؟ لا. لا أعتقد ذلك، لكن كما هو الحال دوما يمكن ذلك، علينا الانتظار لكن من المحتمل أن تكون المدة أقل من ذلك. لننتظر ونرى".

وخلال غياب ماتيب كان لاعبا الوسط جورجينيو فاينالدوم وإيمري تشان جزءا من خط الدفاع خلال فوز ليفربول 5-1 على برايتون أند هوف البيون في الدوري الانجليزي السبت الماضي، وأشاد كلوب بأداء هذا الثنائي قائلا: "لقد قدما أداء جيدا بكل تأكيد".

ولم يخسر ليفربول في دوري الأبطال وهو يتصدر المجموعة قبل خوض الجولة الأخيرة.

ويحتل الريدز المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز وسيستضيف جاره إيفرتون العاشر في الترتيب في قمة محلية الأحد المقبل.

تم نقل هذا الخبر ماتيب يغيب عن مواجهة سبارتاك..وكلوب لا يعلم موعد عودته , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة