أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

ريال مدريد : بايل قد يغيب لاكثر من 10 أيام و زيدان يجهل موعد عودته و يجدد تضامنه مع اللاعب

ريال مدريد : بايل قد يغيب لاكثر من 10 أيام و زيدان يجهل موعد عودته و يجدد تضامنه مع اللاعب
ريال مدريد : بايل قد يغيب لاكثر من 10 أيام و زيدان يجهل موعد عودته و يجدد تضامنه مع اللاعب

اليكم تفاصيل هذا الخبر ريال مدريد : بايل قد يغيب لاكثر من 10 أيام و زيدان يجهل موعد عودته و يجدد تضامنه مع اللاعب

لم يعد أتصار ريال مدريد يفهمون ما يحدث مع غاريث بايل جناح ريال مدريد العاجز عن لعب مواجهتين على التوالي , بل أكثر من ذلك لا يمكنه حتى خوض حصص تدريبية متتالية وحسبما جاء في تصريحات زين الدين زيدان فإن مدة غياب الويلزى قد تكون أكثر من 10 أيام بسبب الاصابة التي تلقاها أمام فينلا برادا وهذا مثلما أعلن عنه الاعلام الاسباني حيث قال مدرب الملكي : ” كل شيء متعلق به لا استطيع ان أعطيكم تاريخا  محددا لعودتة, لانني كلما فعلت تقولون إنه غاب أكثر مما قلت أتمنى أن يعود إلينا الاسبوع القادم وحسب ”

بايل لا يحتاج لعلاج نفسي

من جهة أخرى نفى زيدان أن يكون غاريث بايل بحاجة إلى عالج نفسي وهو أمر تطرقت له العديد من الجهات في الفترة الماضية. وأكد مدرب الريال أن إصابات لاعبه متعلقة بالجانب الرياضي وليس النفسي, وقال: ” بايل ليس بحاجة إلى عالج نفسي لقد شعر ببعض الالم في عضلة البطن مثلما يحدث دائما اعتقد أنه ليس بالامر المعقد., وأتمنى أن يلتحق بنا قريبا ويدخل في نسق العمل إنه منزعج من الاصابة لكني أعرفه جيدا فهو قوي الشخصية وسيعود إلينا وهو أقوى مثلما فعل ذلك دائما. لا أظن أن ما يحدث له أمر سيئ الاطباء الان يعملون على إيجاد حل لمشكلته لإنه لاعب مهم بالنسبة لنا .

عشاق الميرنغي أصبحوا اكثر إصرارا على بيعه

ورغم الدفاع المستميت من المدرب زيدان عن لاعبه الذي لم يستفد منه الريال متذ فترة طويلة إلا أن أنصار وعشاق ” النادي الملكي” يعارضون تماما ما يقوم به المدرب حيث يعتقدون أن بايل استتفذ كل أوراقه الرابحة و كل الفرص التي منحت له وأكدت صحيفة ماركا المقرية من الريال أن لا أحد في معسكر الفريق بات يرغب في بقاء لاعب مع  لميرنغي . بل أصبح الجميع أكثر إصرار على عرضه للبيع الصيف المقبل واستقدام نجم جديد مكانه معتبرين التعاطف معه أمرا يخالف مبادئ كرة القدم خاصة يف ريال مدريد والتي تقضي ببقاء اللاعبين المفيدين للنادي فقط .

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية