أخبار عاجلة
«مسار إجباري» يستعد لآخر حفلاته بـ 2018 -
لمرضى السكري.. بدائل طبيعية لنقص الأنسولين -

نهيان بن زايد: مونديال الأندية إضافة مهمة لإنجازات الإمارات

نهيان بن زايد: مونديال الأندية إضافة مهمة لإنجازات الإمارات
نهيان بن زايد: مونديال الأندية إضافة مهمة لإنجازات الإمارات
أكد رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بالقيادة الحكيمة لرئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تولي اهتماماً واسعاً لمواصلة نهج العطاءات الداعمة لمسيرة النماء والازدهار. وقال الشيخ نهيان بن زايد: "استضافة الإمارات لمنافسات كأس العالم للأندية بنسختها 14 يعكس المكانة الإستراتيجية والثقة العالمية الكبيرة بدورها الريادي وسمعتها المرموقة، وهو الأمر الذي يمثل لنا فخر واعتزاز لمواصلة رحلة العطاءات والعمل على ترجمة الخطط ودعم مسيرة المنجزات التنموية باضافات مهمة تواكب وتعاصر النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة".

وأضاف: "منذ أن وضعنا في مجلس أبوظبي الرياضي رؤية جعل أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة بشعار منافسة ممارسة استضافة، تثبت لنا الأيام أن هذه الرؤية تتجسد واقعياً باحتضان أهم وأبرز الفعاليات الرياضية الدولية التي عكست التطورات الرياضية والإمكانيات الكبيرة في ظل اهتمام القيادة الرشيدة ورعايتها الدائمة لمسيرة الرياضة والرياضيين".

وتابع: "استضافة أبوظبي للمرة الثالثة لكأس العالم للأندية بعد نسختي 2009 و2010 جاء ثمرة النهضة الكبيرة التي تعاصرها الإمارات باعتبار هذه المناسبات احد المبادرات الرائدة والداعمة لتحقيق بصمات التقدم والتنمية في القطاع الرياضي، ودعم الموارد الاقتصادية والسياحية والمجتمعية، واسهاماتها الفاعلة للارتقاء برياضة الإمارات وتحقيق مكتسبات وتجارب إيجابية لرياضيينا وفرقنا ومجتمعنا".

وأكد رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أن النجاحات الكببيرة السابقة خلال استضافة الإمارات لكأس العالم للشباب 2003، وكأس العالم للأندية لعامي 20019 و2010 وكأس العالم للناشئين 2013، وما رافقه من تنظيم مميز ومتكامل وأصداء إعلامية عالمية واسعة، رسخت الشراكة المتينة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وقادت لمزيد من المنجزات الهامة لرياضة وكرة الإمارات.

وتوقع الشيخ نهيان بن زايد، أن تكون النسخة الـ14 لكأس العالم للأندية واحدة من أنجح البطولات، وأن الحضور الجماهيري سوف يكون على المستوى المطلوب لما تحظى به كرة القدم في العالم من اهتمام كونها اللعبة الشعبية الأولى، مشيراً إلى أن جماهير الإمارات وكل المقيمين مدعوون للاستمتاع بأفضل أجواء في المدرجات، لأنهم سوف يجدوا كل التسهيلات التي توفر لهم الأجواء المثالية مع أسرهم، وأنه على ثقة كاملة بأن الجمهور سوف يكون على الوعد، وأن الاعلام سوف يقوم بدوره لتهيئة الأجواء والتقديم للبطولة بهدف تحفيز الجماهير على الحضور.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أخبار 24