أخبار عاجلة
خادم الحرمين يلقي خطابًا بمجلس الشورى.. الأربعاء -
السعودية تدين تفجير محطة مترو الأنفاق بنيويورك -
حل مشكلة الرسائل المزعجة في مجموعات الواتساب -

"دونجا" يشعل أزمة جديدة في الزمالك بسبب "نيبوشا" ويطلب الرحيل في يناير

"دونجا" يشعل أزمة جديدة في الزمالك بسبب "نيبوشا" ويطلب الرحيل في يناير
"دونجا" يشعل أزمة جديدة في الزمالك بسبب "نيبوشا" ويطلب الرحيل في يناير

اليكم تفاصيل هذا الخبر "دونجا" يشعل أزمة جديدة في الزمالك بسبب "نيبوشا" ويطلب الرحيل في يناير

طالب محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب خط وسط فريق الزمالك، الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى بعض العروض من جانب أندية محلية لاستعارته لمدة ستة أشهر.

 

واشتكى دونجا لمسئولي الزمالك من معاملة المدرب المونتيجيري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأبيض، والذي يتعمد عدم الدفع به في صفوف الزمالك، برغم سوء مستوى نفس اللاعبين الذين يشاركون في نفس مركزه.

 

ويفضل نيبوشا الدفع بعدد من اللاعبين في مركز وسط الملعب المدافع وعلى رأسهم محمد أشرف "روقا"، ومعروف يوسف، وطارق حامد، ولم يدفع به سوى في مباريات قليلة للغاية.

 

وأعرب دونجا عن حزنه في ظل النتائج السيئة للزمالك في الفترة الماضية، والتي تسببت في خسارة 14 نقطة خلال مشوار الفارس الأبيض بمسابقة الدوري العام، حيث تعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

 

وأكد اللاعب أنه يسعى للرحيل عن الزمالك في حالة استمرار خروجه من حسابات نيبوشا، حيث يبحث وكيل أعماله عن تسويقه محليًا وخليجيًا في الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها مطلع يناير المقبل.

 

وانضم دونجا لصفوف نادي الزمالك من مصر المقاصة في الموسم الماضي مقابل مبلغ مالي يصل إلى 6 مليون جنيه، ولم يقدم اللاعب المستوى المتوقع، في ظل عدم مشاركته في أغلب مباريات الزمالك ووجود طارق حامد ومعروف يوسف في نفس مركزه بالإضافة إلى "روقا" الوافد الجديد من طلائع الجيش.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الحكاية