أخبار عاجلة
حظك اليوم لبرج القوس 12 ديسمبر 2017 -
الجيش السوري يزحف نحو حماة وإدلب -
جدة: سقوط عصابة اللصوص الـ 7 سارقي المركبات -

"الحكاية" تكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

"الحكاية" تكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق
"الحكاية" تكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الحكاية" تكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

يسعى مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما اشتكى المونتيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق من تواضع مستوى مؤيد العجان الظهير السوري وقلة خبرة أحمد أبوالفتوح.

 

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي تسعى للتعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر فريق المصري البورسعيدي، بعدما لفت أنظار الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، كما تألق بشكل ملفت للنظر مع الفريق الساحلي.

 

ويواجه مسئولو الزمالك عقبة في سبيل التعاقد مع حمدي، في ظل تمسك التوأم حسام حسن المدير الفني للمصري وشقيقه إبراهيم مدير الكرة، بالظهير الأيسر للفريق، خصوصًا أنه من العناصر الأساسية ويتم الاعتماد عليه بشكل كبير في صفوف الفريق.

 

وتُجرى محاولات جادة من جانب إدارة الزمالك لإقناع مسئولي المصري البورسعيدي، لضم حمدي في الميركاتو الشتوي، والضغط على التوأم للموافقة على رحيله، حيث تم عرض بعض لاعبي الفريق الأبيض على حسام حسن، بالإضافة إلى دفع 5 مليون جنيه قيمة الصفقة.

 

ويشار إلى أن محمد حمدي كان لاعبًا في صفوف الأهلي، وأحد خريجي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وتم تصعيده في موسم 2014 مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لكن اللاعب لم يستمر كثيرًا، وتمت إعارته لنادي المقاولون العرب، وفي الموسم التالي تم الاستغناء عنه لينضم للمصري البورسعيدي في صفقة مجانية. 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الحكاية