أخبار عاجلة

س & ج : هل يرحل صالح جمعة عن الأهلى فى الشتاء؟

س & ج : هل يرحل صالح جمعة عن الأهلى فى الشتاء؟
س & ج : هل يرحل صالح جمعة عن الأهلى فى الشتاء؟

وإليكم تفاصيل الخبر

س & ج : هل يرحل صالح جمعة عن الأهلى فى الشتاء؟

بعدما زادت مشاكل صالح جمعة لاعب الاهلي خلال الفترة الماضية بشكل جعله يتعرض لعقوبة مالية من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بدأ البعض يطرح تساؤلات حول مستقبل اللاعب في القلعة الحمراء وهو ما يُلقي "اليوم السابع" الضوء عليه في السطور التالية :

 

س : كيف يرى الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري صالح جمعة حالياً ؟

ج : حسام البدري مُعجب بالطبع بقدرات صالح جمعة الفنية ومنحه عدة فرص خلال الفترة الماضية قبل أن يبتعد اللاعب عن مسار الالتزام وانحرف وأصبح غير مُلتزم بشكل آثار غضب البدري ومعاونيه.

 

س:هل جلس حسام البدري مع صالح جمعة لإقناعه بالالتزام؟

 

ج: حدث هذا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية ، فكثيراً ما تحدث البدري مع صالح جمعة وطلب منه الالتزام والاهتمام بموهبته وقدراته والتركيز في التدريبات وعدم الخروج عن النص حتى يُشارك في المباريات.

 

س: هل يُفكر البدري في التحدث مُجدداً مع صالح جمعة حتى يعود للمباريات ؟

ج: الشواهد والمعلومات تؤكد أن البدري فاض به الكيل من تجاوزات اللاعب فقد جلس معه كثيراً ولم يتعلّم الأخير من أخطائه وتجاوزاته لذا لا يفكر المدير الفني في الجلوس مُجدداً مع صالح جمعة.

 

س: هل قرر حسام البدري الاستغناء عن صالح جمعة في انتقالات يناير الشتوية؟

ج: ربما يُرحّب حسام البدري برحيل صالح جمعة في الشتاء إذا استمرت هذه التجاوزات من اللاعب ، فالبدري لا يرغب في الإبقاء على لاعب غير ملتزم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع