أخبار عاجلة
«مسار إجباري» يستعد لآخر حفلاته بـ 2018 -
لمرضى السكري.. بدائل طبيعية لنقص الأنسولين -

رمضان صبحي يقتحم قائمة أغلي 100 لاعب شاب في "البيج فايف"

أخبار الرياضة اليوم رمضان صبحي يقتحم قائمة أغلي 100 لاعب شاب في "البيج فايف"

أعلن مرصد الدراسات الرياضية السويسري عن قائمة أغلى 100 لاعب شاب في الدوريات الأوروبية "البيج فايف" تحت 21 عاماً، والتي شهدت تواجد مصري للنجم الشاب رمضان صبحي جناح ستوك سيتي الانجليزي الذي تواجد بصفته المصري الوحيد في القائمة.

وحل الدولي المصري لاعب المنتخب الوطني الأول في المرتبة 73 بالقائمة مناصفة مع اللاعب ليون بيلي لاعب بايرن ليفركوزن الألماني بقيمة تسويقية بلغت 14.3 مليون يورو، وهي نفس قيمة رمضان صبحي الذي ارتبعت قيمته التسويقية بواقع 3.3 مليون يورو، حيث توازي قيمة اللاعب السوقية ما يقرب من 280 مليونا جنيهاً مصرياً.

ولأول مرة تصل قيمة رمضان صبحي الى الوضع الحالي ليدخل القائمة من اوسع الأبواب، حيث يعد اللاعب العربي والأفريقي الوحيد في القائمة، بينما تواجد لاعب من أصول عربية أيضاً لكنه يلعب للمنتخب الألماني إسمه محمد داحود لاعب بروسيا دورتموند.

وشهدت القائمة وفقاً لما تم اعلانه تصدر الفرنسي ذو الأصول "الكاميرونية-الجزائرية" كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان بقيمة تسويقية بلغت 182.8 مليون يورو، يليه في القائمة ديلي آلي لاعب توتنهام بقيمة تسويقية بلغت 180.2 مليون يورو، ولوروي ساني لاعب المانس سيتي الانجليزي بقيمة قدرها 124.5 مليون يورو في المرتبة الثالثة، كما ضمت قائمة العشرة الكبار 10 لاعبين من الدوري الإنجليزي.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

 

قائمة أغلى 10 لاعبين شباب في أوروبا
قائمة أغلى 10 لاعبين شباب في أوروبا

 

رمضان صبحي في قائمة أغلى 100 لاعب بالعالم
رمضان صبحي في قائمة أغلى 100 لاعب بالعالم

 

رمضان في قائمة أغلى 100 لاعب في أوروبا
رمضان في قائمة أغلى 100 لاعب في أوروبا

 

تم نقل هذا الخبر رمضان صبحي يقتحم قائمة أغلي 100 لاعب شاب في "البيج فايف" , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة