أخبار عاجلة
«مسار إجباري» يستعد لآخر حفلاته بـ 2018 -
لمرضى السكري.. بدائل طبيعية لنقص الأنسولين -

ثلاثية تُقرب «كريستيانو» من معادلة رقمه الشخصي في دوري الأبطال

ثلاثية تُقرب «كريستيانو» من معادلة رقمه الشخصي في دوري الأبطال
ثلاثية تُقرب «كريستيانو» من معادلة رقمه الشخصي في دوري الأبطال

اليكم تفاصيل هذا الخبر ثلاثية تُقرب «كريستيانو» من معادلة رقمه الشخصي في دوري الأبطال

لم تمض الأمور على ما يرام بالنسبة لكريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الأسباني في (الليجا) الأسبانية خلال الموسم الحالي غير أن صاروخ ماديرا سيسعى لتحقيق رقم قياسي جديد مع خوضه لقاء بروسيا دورتموند في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي.

فقد سجل قائد منتخب البرتغال ثمانية أهداف فى دور المجموعات حتى الآن، وهو ما يقل ثلاثة أهداف عن الرقم القياسي الذي حققه فى موسم 2015/2016 حين سجل 11 هدفا في دور المجموعات.

وأشارت صحيفة (ماركا) - فى تقرير اليوم الثلاثاء- أنه فى حال تسجيله ثلاثة أهداف هاتريك في مباراة الغد فإن رونالدو سيعادل بذلك عدد أهدافه فى النسخة قبل الماضية التي انتهت بتتويج النادي الملكي بالبطولة.

ومن المنتظر أن يعلن فوز رونالدو بالكرة الذهبية للمرة الخامسة بعد غد الخميس في برج ايفل مما يمكن أن يكون أفضل تعويض له عن معاندة الكرة اله فى الدورى الإسباني حيث لم يسجل سوى هدفين بعد مرور الأسبوع الخامس عشر فى 10 مباريات شارك فيها فى البطولة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت