أخبار عاجلة
تحفظ مصري على استخدام روبوت لكشف أسرار هرم -
بالأرقام: زيدان أسطورة مدريدية لن تتكرر -

«ميسي» رفض عرضًا كبيرًا من «السيتي»

«ميسي» رفض عرضًا كبيرًا من «السيتي»
«ميسي» رفض عرضًا كبيرًا من «السيتي»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «ميسي» رفض عرضًا كبيرًا من «السيتي»

يوم بعد يوم تجد جماهير برشلونة أسباب إضافية لتقدير لاعبهم وهدافهم التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض أموال طائلة للرحيل عنهم آخرهم كانت من رئيس مانشستر سيتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ووقع ميسي، 30 عامًا، على تجديد عقده مع برشلونة أواخر الشهر الماضي ليستمر مع الفريق حتى 2021 بشرط جزائي يبلغ 700 مليون يورو في العقد.

ونشرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم رواية عن رفض ميسي لمبلغ 100 مليون يورو كان سيحصل عليه من مانشستر سيتي بالإضافة إلى 50 مليون يورو راتب سنوي حال توقيع للسيتيزن.

وبحسب الصحيفة فأن مالك ورئيس السيتي ، منصور بن زايد قد عرض بشكل شخصي عرضًا لجلب ميسي مقابل تلك الأموال في الفترة التي ارتاب الشك فيها بعدما أعلن النادي الكتالوني تجديد عقد ميسي في يوليو الماضي لكنه لم يوقع حتى نهاية نوفمبر الماضي.

وعول السيتي على تواجد بيب جوارديولا في سدة تدريب الفريق من أجل إقناع ميسي الذي لعب تحت إمرته في برشلونة لكن كل ذلك لم يقنع ميسي الذي فضل البقاء مع برشلونة النادي الذي لم يرتد قميصًا سواه في مسيرته الاحترافية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت