السبت.. الاجتماع الاول لمجلس ادارة الاهلي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر السبت.. الاجتماع الاول لمجلس ادارة الاهلي الجديد

المدير التنفيذى ومديرى الفروع .. اعادة هيكلة المنظومة الاعلامية .. دراسة عقود القناة .. وتوزيع الاختصاصات على الاعضاء .. اهم الملفات

يعقد مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب اولى اجتماعات يوم السبت المقبل بعد اعتماد اللجنة الاولمبية لنتيجة انتخابات المجلس الجديد التى جرت الخميس الماضى ، حيث وصل الى النادى مشار الاثنين المطاضى خطاب اللجنة الاولمبية باعتماد نتجة الانتخابات رسميا .

وفضل المجلس عقد الاجتماع الاول السبت المقبل ، للاستقرار على الملفات الاولى التي ستتم حسمها ، في ظل وجود رغبة حقيقية لاجراء تغييرات عديدة في مختلف القطاعات ، خاصة في مديرين الادارات .

واستقر المجلس على الشروط التي ينبغي توافرها في مديرين الادارات ، و منصب المدير التنفيذي للإعلان عنها ، واجراءات اختيار المدير التنفيذي جديد خلفا لشيرين شمس .

كما سيناقش اعادة هيكلة المنظومة الاعلامية للنادي بسبب خروج اغلب أفرادها عن الحياد خلال الانتخابات .

في الوقت نفسه اعلن مصدر مسئول فى النادى لن يتخذ اي قرار خاص بقناة النادي الا بعد مناقشة كافة بنود العقد مع شركة برينتيشن ، ومعرفة كيفة اداراتها ، للبدء في عملية التطوير ، مشيرا الى ان النجلس لن يكرر نفس الأخطاء السابقة بفسخ العقود مع الشركات ، الا بعد التأكد من عدم محالفة القانون، مؤكدا ان النادي يرحب بالتعاون مع الشركة في حالة تنفيذها للسياسات الجديدة .

وعن التغييرات المحتملة قال المصدر انها ستشمل معظم العناصر القيادية فى القناة، وتوجيه الشكر لبعض القيادات التحريرية ايضا، علاوة على توجيه الشكر لبعض مقدمى البرامج، ووضع ضوابط ومعايير عامة تنطبق على القناة بشكل عام.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع توزيع ملفات برنامج «عائلة الأهلى» على أعضاء المجلس ليتولى كل منهم ملف، وسيتم إسناد ملف العلاقات الخارجية إلى خالد مرتجى، وكافة الامور المتعلقة بإنشاء الاستاد إلى محمد زكريا سراج الدين، وملف المرأة إلى رانيا علوانى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى سيتولى العامرى فاروق نائب الرئيس، رئاسة للمكتب التنفيذى، كما يدرس بيبو تعيين طارق قنديل عضو المجلس، مساعدا لأمين الصندوق ولجنة الاستثمار مع خالد الدرندلى امين الصندوق .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: بوابة الشروق

0 تعليق