أخبار عاجلة

فؤاد أنور يوضح كيف تتأهل السعودية إلى الدوري الثاني من المونديال

فؤاد أنور يوضح كيف تتأهل السعودية إلى الدوري الثاني من المونديال
فؤاد أنور يوضح كيف تتأهل السعودية إلى الدوري الثاني من المونديال

اليكم تفاصيل هذا الخبر فؤاد أنور يوضح كيف تتأهل السعودية إلى الدوري الثاني من المونديال

يرى فؤاد أنور، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق، وعضو لجنة استقطاب المواهب المحلية في المملكة، أن "الأخضر" قادر على التأهل للدور الثاني لمونديال روسيا 2018، ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جوار مصر وروسيا - المستضيف- وأوروغواي.

وأكد أنور في حديث له من خلال مقطع مصور عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المنتخب السعودي يكفيه في هذه المجموعة تحقيق فوز وحيد وتعادل، ليصعد لدور الـ16، مضيفًا أن مهمة ليست صعبة، والمنتخب قادر على إنجازها. ورهن النجم السعودي السابق، تحقيق هذا الهدف بالتضحية ومزيد من الاهتمام من جانب اللاعبين وجميع المسؤولين.

وتابع فؤاد أنور، أن المدير الفني للمنتخب السعودي عليه متابعة مباريات الدوري جيداً، واختيار العناصر الجاهزة، فضلاً عن المباريات التجريبية الثقيلة التي أعلن عنها رئيس اتحاد كرة القدم عادل عزت. واختتم "اللعب مع منتخبات مثل فرنسا وألمانيا والبرتغال وغيرها من المنتخبات الكبيرة، ستمنح لاعبي الأخضر السعودي الخبرة الكافية قبل انطلاق منافسات كأس العالم".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم