أخبار عاجلة
خالد سليم يحتفل برأس السنة في شرم الشيخ -
ليلة أسطورية -
نشوب حريق بـ3 شقق سكنية بالدرب الأحمر -

مجلس الخطيب يشكك في حجم الميزانية التي أعلنها محمود طاهر

مجلس الخطيب يشكك في حجم الميزانية التي أعلنها محمود طاهر
مجلس الخطيب يشكك في حجم الميزانية التي أعلنها محمود طاهر

اليكم تفاصيل هذا الخبر مجلس الخطيب يشكك في حجم الميزانية التي أعلنها محمود طاهر

شكك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حجم الميزانية التي أعلن عنها المجلس السابق برئاسة محمود طاهر.

 

وكشف مصادر خاصة داخل الأهلي لـ"الحكاية" أن الفائض في الميزانية التي أعلن عنها المجلس القديم ليست بما تم الإعلان عنه، ولكن المجلس الحالي يتحفظ على ذلك ويرفض الحديث عنه حاليا.

 

وأكدت أن مجلس إدارة الأهلي يرئاسة محمود الخطيب ونائبه العامري فاروق وخالد الدرندلي أمين الصندوق سيعقد اجتماعا مع المدير المالي للنادي عماد حلمي للإطلاع على حجم الميزانية الحقيقية، ودراسة ما سيتم اتخاذا فيما بعد.

 

وفي سياق متصل شددت المصادر على أن تراخيص أرض الأهلي بالتجمع الخامس يوجد بها بعض المشكلات، إذ لم يتم حسمها بشكل نهائي، وأن المجلس السابق خدع أعضاء الجمعية العمومية بالإعلان عن افتتاح الفرع رغم عدم انتهاء جميع التراخيص. 

 

وأضافت أن مجلس الإدارة سيناقش هذه القضايا خلال أول اجتماع رسمي له، والمقرر له السبت المقبل، مشددة على أن المجلس الجديد سينفذ ما وعد به حتى مع تلك المعوقات.

 

وكان مجلس الأهلي السابق برئاسة محمود طاهر، قد أعلن عن تحقيق ميزانية للأحمر  وصلت إلى  مليار و13 مليون جنيه، كما قام بافتتاح ووضع حجر أساس فرع التجمع الخامس قبل أيام من انتخابات القلعة الحمراء.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الحكاية