أخبار عاجلة

الهلال ثاني أقوى الأندية العربية في 2017

الهلال ثاني أقوى الأندية العربية في 2017
الهلال ثاني أقوى الأندية العربية في 2017

اليكم تفاصيل هذا الخبر الهلال ثاني أقوى الأندية العربية في 2017

أعلنت مجلة "فوربس" العالمية، قائمة أفضل الأندية العربية، المشاركة في بطولات تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال عام 2017، وحل فريق الهلال السعودي ثانيًا في القائمة بعد فوزه ببطولتي دوري عبد اللطيف جميل الموسم الماضي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وضمت قائمة أفضل 25 ناديًا عربيًا، 4 أندية سعودية، وهي الهلال في المركز الثاني، والأهلي السعودي في المركز الخامس، والاتحاد في المركز الثالث عشر، والنصر في المركز الرابع عشر.

وبحسب " فوربس" تصدر الأهلي المصري القائمة، وحل الهلال ثانيًا، وجاء ثالثًا الترجي الرياضي التونسي، وخلفه النجم الرياضي الساحلي (التونسي)، وخامسًا الأهلي السعودي، والزمالك المصري سادسًا، وفي المركز السابع جاء النادي الأفريقي التونسي وفي المركز الثامن حل نادي الوداد الرياضي المغربي، واحتلت السودان المركزين التاسع والعاشر، إذ حل نادي الهلال السوداني المركز التاسع، بينما احتل نادي المريخ الرياضي المركز العاشر.

وجاء نادي الاتحاد في المرتبة 13 بينما حل نادي النصر في المرتبة 14.

وقالت "فوربس" عن منهجية اختيار الأندية الـ 25 الأقوى في الوطن العربي، إنها جمعت بيانات من 224 ناديًا في 15 بطولة دوري، وحصلت على معلومات من المواقع الإلكترونية للأندية واتحادات كرة القدم.

وتابعت أنها استندت على مجموعة من المعايير من بينها ترتيب النادي في الدوري المحلي الأخير، وعدد البطولات التي فاز بها النادي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: عاجل

السابق مصر تواصل صدارتها لترتيب دورة الألعاب الأفريقية بالجزائر
التالى أشادة ودعم رسمي تركي لأعلان أوزيل الأعتزال الدولي