أخبار عاجلة
صحة القنفذة تدرب 1811 ممارسا صحيا -

الأهلي يطلب استعارة لاعبين من الزمالك والإسماعيلي في مواجهة اتلتيكو

الأهلي يطلب استعارة لاعبين من الزمالك والإسماعيلي في مواجهة اتلتيكو
الأهلي يطلب استعارة لاعبين من الزمالك والإسماعيلي في مواجهة اتلتيكو

أخبار الرياضة اليوم الأهلي يطلب استعارة لاعبين من الزمالك والإسماعيلي في مواجهة اتلتيكو

يدرس النادي الاهلي الإستعانة بلاعبين من ناديي الزمالك واللإسماعيلي للمشاركة في المباراة الودية التى سيخوضها المارد الأحمر ضد أتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري بإستاد برج العرب لصالح الشهداء وضحايا الأرهاب في مصر.

كان مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن خوض الأحمر مباراة ودية أمام أتلتيكو مدريد بإستاد برج العرب سيُخصص دخلها لصالح أهالي وأسر شهداء الإرهاب في مصر .

وتم توجيه الدعوة  لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق في هذه المباراة وهم:  فهد المولد – اتحاد جدة السعودي ، أحمد خليل – الجزيرة الإماراتي ، عمر عبد الرحمن «عموري» – العين الإماراتي ، إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتي ، سيد ضياء – الرفاع البحريني  وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحريني.

ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي

وشهدت الساعات الماضية إتصالات بين الاهلي والمسئولين بإتحاد الكرة وكذلك وزارة الشباب والرياضة تم خلالها الإتفاق على الإستعانة بلاعبين من عدة أندية مصرية يأتي في مقدمتهم الزمالك والأسماعيلي للمشاركة مع الاهلي أمام بطل أسبانيا.

تم نقل هذا الخبر الأهلي يطلب استعارة لاعبين من الزمالك والإسماعيلي في مواجهة اتلتيكو , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة