أخبار عاجلة

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 31 / 12 / 2017 النجم يخفض طلباته فى النقاز

وإليكم تفاصيل الخبر

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 31 / 12 / 2017 النجم يخفض طلباته فى النقاز

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 31 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة جاء على رأسها، إرسال النجم الساحلى خطاباً جديداً للنادى الأبيض يتضمن المطالبة بتقاضى 900 ألف دولار لإتمام صفقة حمدى النقاز.

 

النجم الساحلى يخفض طلباته المادية لبيع النقاز للزمالك لـ900 ألف دولار

خفض نادى النجم الساحلى التونسى طلباته المادية للموافقة على انتقال ظهيره الأيمن حمدى النقاز لصفوف نادى الزمالك خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

من جانبه، أكد نبيل أبو زيد، وكيل اللاعبين والوسيط فى الصفقة، أن النجم الساحلى أرسل خطاباً جديداً لنادى الزمالك تضمن المطالبة بتقاضى 900 ألف دولار لإتمام الصفقة، بخلاف 20% من عائد بيعه مستقبلاً بدلاً من مليون و200 ألف يورو، كما حدد فى بداية المفاوضات.

حمدى النقاز

حمدى النقاز

وكيله: محمد إبراهيم لم يهرب أمام الأسيوطى.. وكل أندية الدورى تفاوضه

أكد سالم محمد سالم، وكيل أعمال محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك، عدم تهرب اللاعب من مباراة الأسيوطى التى أقيمت بالأمس فى الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى المصرى، وحسمها الأبيض بهدف نظيف.

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

وقال وكيل أعمال لاعب نادى الزمالك، فى تصريحات صحفية، إنه مع احترامه الكامل لفريق الأسيوطى لكن محمد إبراهيم ليس لاعباً صغيراً ليهرب من اللقاء، مشدداً على تعرض اللاعب لإصابة فى التدريب الأخير بالقاهرة قبل المباراة، وأجرى أشعة أثبتت إصابته بشد فى منشأ العضلة الخلفية، وسيعرض الأشعة على الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة.

باسم مرسى يبحث عن ذاته فى القمة وينتظر وعد نيبوشا

يترقب باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك العودة لقائمة مباريات فريقه مرة أخرى خلال الأيام القادمة بعد شفائه بنسبة 100% من الإصابة التى لحقت به مؤخرا لتتأكد جاهزيته لخوض المباريات بشكل طبيعى .

باسم مرسى

باسم مرسى

الزمالك يواجه فريقا عالميا قريبا

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إقامة مباراة بين الفريق الأبيض وأحد الفرق العالمية خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات صحفية، أن الأمير تركى آل شيخ رئيس الاتحاد السعودى والعربى لكرة القدم أنهى الاتفاق مع فريق عالمى لخوض لقاء مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس نادى الزمالك أن هذه المفاجآت ستسعد الزملكاوية فى الوطن العربى بالكامل، مثلما حدث مع الأهلى عند مواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى بالأمس، لمحاربة الإرهاب تحت شعار معا من أجل السلام.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 31 / 12 / 2017 النجم يخفض طلباته فى النقاز برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : اليوم السابع