أخبار عاجلة
حكم بإجراء الانتخابات العراقية بموعدها -

محمد صلاح يودع 2017 في تغريدة لأربع محطات مضيئة

أخبار الرياضة اليوم محمد صلاح يودع 2017 في تغريدة لأربع محطات مضيئة

ودع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي عام 2017 بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشار فيها الى 4 محطات مضيئة في تاريخه الكروي خلال العام نفسه.

وقال محمد صلاح في تغريدة لا يمكنني أن أشكو حقاً من 2017، ولكن أتطلع إلى 2018، عاماً أفضل له مع الساحرة المستديرة.

وأشار محمد صلاح الى تأهل المنتخب الوطني الأول لنهائيات كأس العالم، وحصوله على جائزة بي بي سي كأفضل لاعب أفريقي، ومباراة اعتزال فرانشسكو توتي التي شارك بها وخرج ليخل بدلاً منه الأسطورة الايطالية، بالإضافة الى لحظة توقيعه لفريق الريدز.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين في المباراة الأخيرة له مع الريدز أمام ليستر سيتي نجح بها في تقليص الفارق مع متصدر جدول ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

ويسعى محمد صلاح الى تتويج مجهوداته بالانتقال الى فريق ريال مدريد الإسباني بعدما أشارت أكثر من صحيفة أسبانية وانجليزية دخول محمد صلاح دائرة اهتمامات ريال مدريد الأسباني لتدعيم خط هجوم الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


تغرية صلاح

 

تم نقل هذا الخبر محمد صلاح يودع 2017 في تغريدة لأربع محطات مضيئة , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح يودع 2017 في تغريدة لأربع محطات مضيئة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سوبر كورة