أخبار عاجلة
5 قتلى على الأقل في هجوم على فندق وسط كابول -
مظاهرات ضخمة في تل أبيب ضد نتنياهو -
زلزال بقوة 6.3 يهز تشيلي -
متحدث حملة خالد على يهاجم سامي عنان -

ماذا سيطلب نجوم الرياضة من بابا نويل في 2018؟!

ماذا سيطلب نجوم الرياضة من بابا نويل في 2018؟!
ماذا سيطلب نجوم الرياضة من بابا نويل في 2018؟!

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية عام جديد، ونهاية عام 2017 بكل ما حمله هذا العام من إنجازات وإخفاقات على المستوى الرياضي، لذا يأمل نجوم الرياضة في تحقيق إنجازات جديدة مع بداية هذا العام، خاصة وأنه سيشهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، وأبرزها مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم، الذي ستستضيفه روسيا منتصف يونيو المقبل، للمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة.

يرصد "بطولات" أمنيات لاعبي كرة القدم في عام 2018..

- محمد صلاح ينتظر الجائزة الإفريقية

ينتظر محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، هدية السماء بالتتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقيا هذا العام، بعدما غاب التتويج بهذه الجائزة عن اللاعبين المصريين لسنوات عديدة.

صلاح يُقدم أداء مميزًا جعله الأفضل بين نجوم العالم، بعدما تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لأسابيع طويلة قبل أن يبتعد بفارق هدف واحد عن هاري كين المتصدر برصيد 18 هدف هذه الجولة، كما قاد الفرعون المصري المنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم، روسيا 2018، بعد هدفه التاريخي في مرمى الكونغو الذي أهل الفراعنة رسميا للمونديال.

- متعب يحلم بالمونديال

ربما هذه الأمنية أشبه بالمعجزة التي يتمناها عماد متعب، مهاجم الأهلي، هي الانضمام للمنتخب الوطني والمشاركة في كأس العالم قبل اعتزاله، على الرغم من عدم مشاركته خلال الموسمين الأخيرين مع حسام البدري، المدير الفني للأحمر، الذي استبعد تماما من حساباته.

متعب اقترب من الرحيل عن الأهلي، لأحد الأندية السعودية خلال انتقالات يناير المقبلة، وذلك أملا في تحقيق حلمه الذي بات مستحيلًا بالمشاركة مع منتخب مصر في المونديال.

- الزمالك يحلم بالفوز على الأهلي

ستحمل الأسابيع الأولى من عام 2018 لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، لذا سيتمنى لاعبو الزمالك من بابا نويل في بداية العام، تحقيق حلم غاب عن القلعة البيضاء، لمدة 10 سنوات، كاملة لم يتمكن الأبيض خلالهم من الفوز على الأهلي في لقاء القمة بالدوري وبالتحديد منذ موسم 2006-2007، وهو الأمر الذي يحلم جمهور النادي الأبيض بتكراره في 2018 خاصةً وأن القمة الأولى ستكون في الثامن من يناير.

- الخطيب وأول بطولة مع الأهلي

يحلم محمود الخطيب، رئيس الأهلي، أن يحمل هذا العام، أولى بطولات القلعة الحمراء، تحت رئاسته، لتكون أفضل هدية لرد جميل الجماهير والجمعية العمومية التي وثقت فيه لإعادة الفريق لطريق البطولات.

- كوبر والمونديال

سيطلب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في هذا العام التوفيق مع الفراعنة خلال مشاركتهم في المونديال، لتحقيق إنجاز جديد في مشواره التدريبي بعد "النحس" الذي لازمه طوال السنوات الماضية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماذا سيطلب نجوم الرياضة من بابا نويل في 2018؟! برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : بطولات