أخبار عاجلة
الصحفيين تسقط عضوية أيمن نور من جداولها -
للرجال والنساء.. الصحة تعلن عن طرح 2776 وظيفة -

حدث اليوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى

حدث اليوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى
حدث اليوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى

وإليكم تفاصيل الخبر

حدث اليوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى

شهد اليوم الأحد 31/ 12/ 2017 إعلان محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عن إنشاء الاستاد الجديد وفقا للبرنامج الانتخابى، وقال الخطيب إن النادى الأحمر يهدف أن يكون هذا الاستاد من أفضل 10 ملاعب فى العالم.

 

وينوى الخطيب، الذى تولّى رئاسة الأهلى خلال انتخابات 30 نوفمبر الماضى، الإعلان عن مفاجآت أخرى وفقا لما جاء فى برنامجه الانتخابى، خاصة أنه حصل على موافقة مستثمرين عرب بإنشاء استاد الأهلى مقابل حق الانتفاع لعدة سنوات.

 

وكشف الخطيب خلال المؤتمر الصحفى، أن تركى آل الشيخ عندما قام بترشيح نفسه لرئاسة الأهلى سأله عن طلباته ليبدأ من ذلك الوقت رحلة المساعدة مؤكدا أنه بادر بجمع عدد من المستثمرين وقاموا بدراسة الأمر قبل الانتهاء والإعلان عن هذا المشروع الضخم. وأوضح أن المستثمرين الذين سيقومون بتمويل الاستاد هم مصريين وإماراتيين وسعوديين.

 

ووجه الخطيب الشكر لتركى آل الشيخ، مؤكدا أنه يذكره بالأمير عبد الله الفيصل معلنا تنصيبه رئيسا شرفيا للأهلي مثل ما حدث فى عهد صالح سليم مع الأمير فيصل.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حدث اليوم.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : اليوم السابع