أخبار عاجلة

كلوب يوضح موقف المصابين قبل لقاء بيرنلي

كلوب يوضح موقف المصابين قبل لقاء بيرنلي
كلوب يوضح موقف المصابين قبل لقاء بيرنلي

أخبار الرياضة اليوم كلوب يوضح موقف المصابين قبل لقاء بيرنلي

يستعين الألماني يورجن كلوب بنصيحة الجهاز الطبي في ليفربول قبل اختياره لتشكيل مواجهة بيرنلي يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي.

وسيخوض الريدز المباراة عقب 48 ساعة من الفوز على ليستر سيتي بهدفي محمد صلاح مقابل هدف على ملعب آنفيلد.

وقال كلوب: "لا أعلم تحديداً كم من التغييرات سنجريها على التشكيل، ولكن أود قول إنها بالتأكيد ستكون أكثر من واحد. عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي سأتوجه للجهاز الطبي لمعرفة من المتاح لخوض التدريب المقبل".

وتابع كلوب: "الجهاز الطبي هو من سيخبرني باللاعبين القادرين على المشاركة قبل أن أقوم بوضع التشكيل، الأمر الجيد هو أن بيرنلي يواجه نفس ظروفنا مما يكفل تكافؤ الفرص، سنستعد للمباراة لأن هذا ما ينبغي علينا فعله، ليست مباراة ودية بل هي مهمة للغاية بالنسبة لنا في ظل سعينا لتحقيق الفوز أمام منافس قوي يعيش وقت جيد في الدوري خلال الفترة الحالية".

وأكمل كلوب: "بيرنلي فريق منظم للغاية، كما أنه منافس صعب مثلما شاهدتهم في المباريات الأخيرة، ستكون مواجهة مثيرة للاهتمام ولكننا سنكون مستعدين".

وتجاوز بيرنلي كل التوقعات للموسم الجاري باحتلاله المركز السابع إلى الآن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب التعادل سلبياً أمام هدرسفيلد.

وتحدث كلوب عن شين ديتش مدرب بيرنلي، مضيفاً: "أنا أصغر من ديتش ولكنني أدرك جيدا مدى صعوبة السباحة وسط الأسماك الكبيرة في الدوري الإنجليزي، من الواضح أنه يسبح بشكل جيد".

ويرى كلوب أن بيرنلي هو القصة الرائعة للموسم الجاري، قائلاً:" كل موسم يكون هناك قصة رائعة وهذا الموسم بيرنلي هو القصة الرائعة، مقارنة بما يفعله بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، يقدم شين ديتش موسماً رائعاً مع بيرنلي، هو يفعل ما يفعله جوارديولا ولكن في ظروف مغايرة".

وأتم كلوب: "أحترم وأقدر ما يقدمه بيرنلي، يمكنهم الفوز بجميع المباريات باستثناء المباريات التي يواجهوننا خلالها".

تم نقل هذا الخبر كلوب يوضح موقف المصابين قبل لقاء بيرنلي , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة