أخبار عاجلة
فينغر: صفقة سانشيز ستنتهي خلال 48 ساعة -

معسكر خارجي لمنتخب اليمن بعد الوداع

اليكم تفاصيل هذا الخبر معسكر خارجي لمنتخب اليمن بعد الوداع

الكويت (الاتحاد)

غادرت بعثة منتخب اليمن الكويت ظهر أمس عائدة إلى بلادها، بعدما انتهت مشاركة الفريق في البطولة بالخروج من الدور الأول، صفر اليدين من دون أن يحقق أي نتيجة إيجابية، كما لم يسجل أي أهداف في 3 مباريات.

ورغم الوداع المبكر إلا أن المنتخب اليمني عليه الاستمرار في أجواء المباريات، لأن لديه مباراة مهمة جداً أمام منتخب نيبال يوم 27 مارس المقبل، في تصفيات التأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وتقرر أن يخوض منتخب اليمن بعد انتهاء مشاركته في خليجي 23 معسكراً خارجياً بدولة مجاورة، حرصاً من اتحاد الكرة اليمني على الاستمرار في العمل وتطوير مستوى اللاعبين بدلاً من العودة الى اليمن والتوقف عن النشاط الكروي بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.أما اللاعبون المحترفون بالدوريات الخليجية فغادروا أمس الأول للالتحاق بأنديتهم، واستئناف مشاركاتهم بانتظار موعد المباراة الفاصلة أمام نيبال، ويحتاج اليمن في المباراة للفوز أو التعادل للتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائيات آسيا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معسكر خارجي لمنتخب اليمن بعد الوداع برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية