أخبار عاجلة
ست هزات أرضية تضرب شرقي العراق -

النجوم يحتفلون بأعياد الكريسماس

وإليكم تفاصيل الخبر النجوم يحتفلون بأعياد الكريسماس

احتفل نجوم كرة القدم بأعياد الميلاد، وذلك خلال فترة الراحة التى يحصلون عليها من أنديتهم، وترصد «المصرى اليوم» صور النجوم واحتفالاتهم بالكريسماس.

النجوم يحتفلون بأعياد الكريسماس

كريستيانو رونالدو

تجاهل اللاعب البرتغالى أحزان الكلاسيكو بعد الهزيمة أمام برشلونة، وتناسى آلام الخسارة، بالاحتفال مع أفراد عائلته بأعياد الكريسماس.

مارسيلو

احتفل مارسيلو، لاعب الفريق الأول لريال مدريد، بأعياد الكريسماس مع أفراد عائلته، وظهر وهو يرتدى ملابس للنساء على أحد الشواطئ.

ليونيل ميسى

بعد الانتصار الكبير الذى حققه ميسى مع برشلونة والفوز فى الكلاسيكية بثلاثية دون رد، اصطحب عائلته للاحتفال بأعياد الكريسماس.

أليكس شامبرلين

احتفل أليكس شامبرلين، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى ليفربول الإنجليزى، باحتفالات أعياد الميلاد مع عائلته وصديقته بيرى إدواردز.

ديلى آلى

يتمتع ديلى آلى، نجم فريق توتنهام الإنجليزى، بفترة الراحة التى حصل عليها، وذلك بالاحتفال بأعياد الميلاد مع صديقته روبى ماى.

جابرييل خيسوس

يحتفل مهاجم السيتى مع لاعبى فريقه، فى فترة الراحة التى حصل عليها الفريق، للاحتفال بأعياد الكريسماس.

ماريو جوتزه

الألمانى ماريو جوتزه، نجم فريق بروسيا دورتموند يستمتع بالراحة التى حصل عليها فى الشتاء، أمضى الوقت مع صديقته آن كاثرين بروميل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النجوم يحتفلون بأعياد الكريسماس برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : المصرى اليوم