أخبار عاجلة

رمسة ملاعب

رمسة ملاعب
رمسة ملاعب

اليكم تفاصيل هذا الخبر رمسة ملاعب

ورطة

أنقذ لاعب الوصل، البرازيلي رونالدو مينديز، من السقوط في «ورطة» قبل مباراة الفهود أمام النصر الماضية، بعدما تعامل بذكاء مع أحد المشجعين، الذي وجه إليه سؤالاً حول ماذا سيفعل في «الديربي»، ورفض مينديز الإجابة، حتى لا يكرر ما حدث مع ليما وكايو.

سخرية

نشرت قناة «إسبن» الأرجنتينية تقريراً تسخر فيه من اللاعب الأرجنتيني ماورو زاراتي، بعدما أهدر ركلة جزاء مع النصر أمام الوصل، وذكرت أن زاراتي سدد الكرة في «الشارع»، وأهدر فوزاً في الدقائق الأخيرة لـ«العميد»، حيث نشرت فيدو ركلة الجزاء، ووضعت علامة على الكرة وهي في طريقها إلى خارج المرمى.

مفاوضات

ذكرت صحيفة «فوتبول إنتريور» أن أحد أندية الخليج العربي دخل في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي هينان، مشيرة إلى أن اللاعب قد يجد صعوبة في الرحيل، بسبب تألقه مع نادي فيغيرينسي، إذ إن هينان يحتل المركز الثالث في لائحة هدافي الدوري البرازيلي للدرجة الثانية برصيد 12 هدفاً.

العكبري

فاز لاعب فريق الوحدة، أحمد العكبري، باستفتاء أفضل لاعب في آخر مباريات للعنابي في عام 2017، وفقاً لما أعلنه الحساب الرسمي للنادي في «تويتر»، أول من أمس، وكان العكبري سجل هدف الفوز في المباراة التي جمعت الوحدة بمستضيفه فريق العين في كأس الخليج العربي، يوم الجمعة الماضي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رمسة ملاعب برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم