أخبار عاجلة

تين كات: أسباب خسارة الجزيرة أمام دبا واضحة للعيان

تين كات: أسباب خسارة الجزيرة أمام دبا واضحة للعيان
تين كات: أسباب خسارة الجزيرة أمام دبا واضحة للعيان

اليكم تفاصيل هذا الخبر تين كات: أسباب خسارة الجزيرة أمام دبا واضحة للعيان

حدد مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، ثلاثة أسباب قادت إلى خسارة فريقه أمام دبا الفجيرة (3-1)، أول من أمس، في ذهاب دور ربع النهائي لكأس الخليج العربي، هي: إصابات اللاعبين، وغياب النجوم الدوليين، وإرهاق المباريات، مؤكداً أن الفريق سيتجاوز هذه الصعوبات، وأنه على ثقة بأن الفريق سيعبر إلى الدور نصف النهائي، متمنياً أن يسجل الفريق ما يكفي في مباراة الإياب.

إصابة عدد غير قليل من اللاعبين المميزين في الفريق أثّرت في المردود الفني.

وقال تين كات في مؤتمر صحافي، عقب اللقاء: «إصابة عدد غير قليل من اللاعبين المؤثرين في الفريق أثّرت في المردود الفني، خصوصاً أن الفريق خاض مباريات مهمة، كما أن افتقاد الفريق الأول لعدد مهم من اللاعبين الدوليين، الذين غابوا بسبب اللحاق بالمنتخب الوطني في (خليجي 23)، يعتبر السبب الأبرز في تراجع نتائج الفريق».

وأوضح «الفريق خاض خلال 25 يوماً فقط ثماني مباريات إلى 10 قوية في كأس العالم للأندية، وكأس ودوري الخليج العربي، وهو ما أسهم في استنفاد اللاعبين قدرتهم البدنية».

من جهته، أكد مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي باولو كاميلي، أن تألق اللاعب أحمد راشد (باتو)، والأردني ياسين البخيت، بشكل لافت للنظر، إضافة إلى بقية اللاعبين، قاد لأن يقدم الفريق مباراة مميزة، قادت إلى الفوز على الجزيرة (3-1).

ووصف نادي الجزيرة بأنه أحد أقوى الأندية، ومن الفرق التي لا تستسلم للهزيمة، ولديهم قوة هجومية ضاربة، ولذلك ضيّق على اللاعبين المساحات، وهو ما أسهم في تحقيق الفوز.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تين كات: أسباب خسارة الجزيرة أمام دبا واضحة للعيان برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم