أخبار عاجلة
خبير عسكري معلقا على بيان ترشح سامي عنان -
مباحثات جديدة حول "الصحراء الغربية" في برلين -

غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب

غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب
غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب

اليكم تفاصيل هذا الخبر غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب

خاض المنتخب الوطني، أمس، تدريبه الرئيس على استاد اليرموك، استعداداً للقاء نظيره العراقي، غداً، في الدور نصف النهائي لبطولة الخليج الـ23، المقامة حالياً في الكويت.

وظهر المنتخب في بداية التدريب بكامل نجومه، بحضور المدافع إسماعيل أحمد، الذي غاب عن المنتخب في المباراتين السابقتين، للمرض، فيما غاب اللاعب محمد عبدالرحمن، لإصابته بالحمى.

عبدالله الجنيبي:

- مشاركة محمد عبدالرحمن في مباراة العراق من عدمها تتحدد في تدريب اليوم.

- أطالب الجمهور بالصبر على المنتخب الوطني ومحاولة النظر إليه بشكل عام.

وأظهر التدريب خضوع النجم عمر عبدالرحمن «عموري» لتدريبات تأهيلية خاصة مع طبيب الفريق وتقوية لقدمه، بعد تعرضه لإصابة في الدقائق الأخيرة لمباراة الكويت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات، ما أبعده عن التدريب خلال اليومين الماضيين.

وكانت مواقع تواصل قد تناولت، أمس، مقطع فيديو مصوراً للاعب عمر عبدالرحمن وهو يتحدث عن أهمية مباراة العراق في الدور قبل النهائي للبطولة، موضحاً أنه وزملاءه جاهزون للمباراة، وأنه سيشارك أساسياً، وإن حصل على أدوية مسكنة، من أجل اللحاق بالمباراة.

وسمح الجهاز الفني والإداري للإعلاميين بالوجود لمدة ربع ساعة فقط في بداية التدريب، قبل إغلاقه، وإجراء الجمل التكتيكية وخطة اللعب التي سيخوض بها الأبيض المواجهة.

من جهته، قال نائب رئيس اتحاد كرة القدم، عبدالله الجنيبي، لـ«الإمارات اليوم»: «عاد إسماعيل أحمد إلى التدريب بعد غياب أكثر من أربعة أيام عن المنتخب، بسبب الإصابة بالحمى، وهو ما منعه من الوجود في مباراة الكويت مع المنتخب في الملعب، لكنه أصبح جاهزاً للمشاركة في لقاء العراق، أما اللاعب محمد عبدالرحمن (عجب) فسيتحدد اليوم مدى إمكانية مشاركته في المباراة غداً، إذا استطاع الوجود في التدريب الأخير اليوم».

وعن مشكلة الضعف الهجومي الذي يعاني منه المنتخب، قال الجنيبي: «نعم هناك ضعف هجومي، لكنْ هناك امتياز دفاعي، والمنتخب الوطني هو الوحيد الذي لم يتلق أي أهداف في البطولة حتى الآن، ما يعتبر أمراً إيجابياً يجب الوقوف عنده والإشادة به، وكلنا نعمل على خطة وطموح المدرب وتشكيلته الجديدة، وأعتقد أن الأبيض يحتاج إلى وقت وعدد كبير من المباريات من أجل التأقلم على خطة اللعب الجديدة».

وأضاف الجنيبي أن «المنتخب الوطني يبحث عن الوصول إلى المباراة النهائية، والتتويج باللقب الخليجي في الكويت»، مشيراً إلى أن الهدف من المشاركة في البداية كان الإعداد لبطولة كأس آسيا 2019، ولكن الأمر تغير الآن، وسقف الطموح ارتفع، وأصبح الهدف هو التتويج باللقب الخليجي، عقب الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة، ومواجهة العراق غداً».

وتابع «أطالب الجمهور بالصبر على المنتخب، ومحاولة النظر إلى المنتخب بشكل عام، والظروف التي شارك فيها، وكان هو أساس المشاركة في فرحة الكويت، ولكن تغير الوضع الآن، بعد أن رأينا المنتخب لا يستقبل أهدافاً على مدار خمس مباريات متتالية، وهو ما يعني تطوراً كبيراً في المنتخب، والجانب الدفاعي، وهو الأساس في أي منتخب أو فريق، وأعتقد أن من الصعب أن يقوم المدرب بمعالجة كل الأخطاء والجوانب في التوقيت نفسه، ولذللك أتوقع أن يكون هناك تطور في الجانب الهجومي في الفترة المقبلة مع عودة المهاجم أحمد خليل، وأيضاً اكتمال جاهزية إسماعيل الحمادي».

وطالب الجنيبي الجمهور بضرورة دعم المنتخب في مباراة الغد، قائلاً: «سمعنا عن تنظيم العراق العديد من الرحلات البرية والجوية لدعم المنتخب في مباراة الغد، ونعلم جيداً عدم تأخر الجمهور عن المنتخب في هذه المباراة المهمة، وبإذن الله المنتخب قادر على مواصلة مشواره في البطولة، والوصول إلى المباراة النهائية في بطولة الخليج، كما نتوجه بالشكر إلى الجمهور الكويتي الكبير على الوجود ودعم المنتخب في المباريات الماضية».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غياب عجب.. عودة إسماعيل وتأهيل خاص لعموري في تدريب المنتخب برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم