أخبار عاجلة
هاشتاق ترند.. محاكمة مصور حادث المدينة -

سيد مهدي: البحرين يتطلع إلى أول ألقابه

سيد مهدي: البحرين يتطلع إلى أول ألقابه
سيد مهدي: البحرين يتطلع إلى أول ألقابه

وإليكم تفاصيل الخبر سيد مهدي: البحرين يتطلع إلى أول ألقابه


قال سيد مهدي، لاعب منتخب البحرين إن التعادل في المباراة الأخيرة كان حدثاً مهماً، وأوصل الأحمر إلى الدور قبل النهائي، وكشف أن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خاطب اللاعبين بعد الاستراحة وحفزهم، وذكر أن الأداء في الشوط الثاني اختلف وكان أفضل، وأكد أن الفريق متحمس لمتابعة المشوار.
وأكد سيد رضا أن الجيل الجديد لم يعتد على الأجواء الجماهيرية،وأنه فوجئ بالحشود الضخمة، ولفت إلى أنهم يلعبون مباريات الدوري في حضور عدد قليل من الجماهير. واعتبر علي مدن، لاعب البحرين أن المستوى الجيد للمنتخب أوصله لهذه المرحلة، وأشاد بالجدية والحماس والإصرار التي كانت عنوان الأداء في البحرين، وأكد أن الجمهور دفعهم إلى العمل للتأهل، آملاً أن يتمكنوا من العودة إلى البحرين بكأس البطولة.
وبارك إبراهيم الحبيب التأهل لكل البحرينيين، وأثنى على الوقفة الجماهيرية وقال إن الهدف الأول تحقق وأنهم سيحرصون على تحقيق بقية الأهداف.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سيد مهدي: البحرين يتطلع إلى أول ألقابه برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج