أخبار عاجلة

بشير: غياب الحبسي لم يؤثر في عمان

بشير: غياب الحبسي لم يؤثر في عمان
بشير: غياب الحبسي لم يؤثر في عمان

وإليكم تفاصيل الخبر بشير: غياب الحبسي لم يؤثر في عمان


اعتبر فوزي بشير النجم العماني السابق في حديث لقناة أبوظبي الرياضية، أن المنتخب العماني قدّم مستويات جيدة في«خليجي 23» واستحق التأهل من المجموعة، وقال: خسر المباراة الأولى أمام منتخب الإمارات، وبعدها قدم أفضل المستويات، ففاز على الكويت والسعودية.
وبين فوزي أن المنتخب العماني يتميز بوجود لاعبين شباب متفاهمين وموهوبين ولفت إلى القوة البدنية واللياقة العالية التي تجعله قادرا على مجاراة والتفوق على المنافسين، وأكد أن الشارع الرياضي في عمان لم يكن متفائلا، لكن المنتخب كسب ثقة الجميع الآن، وأفاد أن العماني لعب في مجموعة قوية فيها منتخبات كانت مرشحة للقب على غرار الإمارات والسعودية، لكنه صعد بجدارة وتصدر مجموعته.
واعتبر فوزي بشير أن المنتخب العماني لم يتأثر بغياب الحبسي، وأكد أن الحارس البديل فائز الرشيدي نجح وظهر بصورة جيدة جدا، ويعتبر من أفضل حراس البطولة حتى الآن.

فهد علي: العماني مميز بدنياً ومهارياً

رأى فهد علي لاعب منتخبنا ونادي العين السابق أن المنتخب العماني من أفضل المنتخبات في البطولة، وذكر أنه مميز بدنياً وفنياً ويملك مجموعة من اللاعبين الموهوبين والشباب ومهاجمين طوال، واعتبر أنه يملك العديد من المميزات فهو مميز في الكرات العرضية وقوي دفاعياً وهجومياً وجاهز بدنياً ولديه حلول وقال: تصدر المجموعة وتأهله في الصدارة تأكيد على، قوته وأضاف: هناك مؤشرات كثيرة في المنتخب العماني تمنحه الأفضلية.
وعن منتخب البحرين ذكر أنه منتخب منظم ويصل للمرمى بطريقة منظمة وهو منتخب شاب وغير مراكز القوى في الكرة الخليجية.

محمد سالمين: الروح القتالية كلمة السر

ذكر محمد سالمين لاعب المنتخب البحريني السابق، ان منتخب البحرين كان خارج الحسابات قبل انطلاق بطولة الخليج الحالية عطفا على المستويات والنتائج السابقة، وقال: لم تكن هناك آمال كبيرة معلقة عليه والشارع الرياضي وكل من له علاقة بالرياضة لم يراهن عليه لكنه اثبت وجوده ونجح في التأهل من مجموعة صعبة، وشخصيا فوجئت بالمستوى الجيد أمام العراق، وبعد لقاء العراق المستوى لم يكن جيدا أمام اليمن لكن في المباراة الأخيرة ظهر بصورة مميزة، واعتقد ان الاصرار والانضباط العالي والروح القتالية كانت السبب في هذا الظهور. وتابع: المنتخب البحريني اختلف عن السابق فهو كان دائما مرشحا للمنافسة على البطولة ولكنه يخفق، إلا انه في هذه النسخة لم يكن مرشحا غير انه وصل إلى دور الأربعة وعنده فرصة في التأهل إلى النهائي وفي التتويج بالبطولة.
ومضى: مهمة منتخب البحرين صعبة بالتأكيد فمباراته مع عمان لن تكون سهلة، واعتقد ان عمان افضل منتخب في الدور الأول، إنه منتخب شاب ومتطور ولديه لاعبون شباب ومهاجمون طوال القامة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بشير: غياب الحبسي لم يؤثر في عمان برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج