رئيس الأتليتيكو يُثمِّن صفقتيْ كوستا وفيتولو

رئيس الأتليتيكو يُثمِّن صفقتيْ كوستا وفيتولو
رئيس الأتليتيكو يُثمِّن صفقتيْ كوستا وفيتولو

اليكم تفاصيل هذا الخبر

رئيس الأتليتيكو يُثمِّن صفقتيْ كوستا وفيتولو

رحب رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو بلاعبيه الجديدين، المهاجم الإسباني البرازيلي دييجو كوستا الذي قال عنه إنه "صديق عظيم"، والجناح فيكتور ماتشين "فيتولو" الذي أكد أنه سيحظى بين صفوف الأتلتي "بكل ما يحتاجه للنجاح في الفريق".

وقبل تقديم كل منهما في مؤتمر صحفي باستاد "واندا متروبوليتانو"، تولى سيريزو مسؤولية الترحيب باللاعبين اللذين أصبحا أول صفقتين للأتلتي عقب انقضاء مدة العقوبة المفروضة على الروخيبلانكوس من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وحرمته من التعاقد مع لاعبين جدد حتى مطلع 2018.

وقال رئيس النادي للاعبه الجديد فيتولو إنه انضم لـ"فريق عظيم" لم يتمكن من تعزيز صفوفه على مدار عام، في إشارة لعقوبة الفيفا ضد النادي.

وأضاف: "فيتولو، أنت تبدأ اليوم طريقا احترافيا جديدا بانضمامك للأتلتي، الجميع رأى قدرتك على العمل وتقديمك التضحية، وجودتك كلاعب التي جعلتك لاعبًا دوليًا".

وذكر سيريزو الجناح الإسباني بمدى الجهد الذي يتطلبه النادي وبـ"وحدة الفريق وقيمه" بالإضافة إلى "دعم وحب المشجعين".

وتابع: "لديك كل ما تحتاجه للنجاح في هذا الفريق وواثقون أننا سنستمتع قريبا بمباريات رائعة وسنحتفل بتحقيق بطولات جديدة"، مذكرا فيتولو بأنه أصبح أول لاعب يتم تقديمه على الملعب الجديد الذي افتتح في 16 سبتمبر/أيلول الماضي.

وعقب تقديم فيتولو رسميا، رحب رئيس أتلتيكو مدريد بلاعبه كوستا الذي عاد لصفوف الفريق قبل ثلاثة أشهر قادما من تشيلسي الإنجليزي، لكنه كان يتدرب فقط دون أن يخوض أي مباراة مع الفريق بسبب عقوبة الفيفا.

وعن المهاجم البرازيلي الإسباني، قال سيريزو: "أعتقد أنه لا يحتاج للتقديم لأن هذا بيته.. واليوم نقدم أفضل ترحيب لمهاجم استثنائي وشخص رائع وصديق عظيم".

وذكر رئيس الأتلتي بأن كوستا قبل رحيله عن النادي المدريدي الذي كان يلعب بين صفوفه قبل انتقاله لتشيلسي، فاز مع الروخيبلانكوس بالليجا في 2013-2014 وكأس ملك إسبانيا في 2013 وغيرها من الألقاب.

واختتم مازحا: "لم يتبق سوى أمر واحد عليك أن تقوم به، إلى جانب تسجيل الأهداف، وهو أن تأخذني لمدينتك لاجارتو (البرازيل) التي لم أذهب إليها من قبل وأود زيارتها".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البطولة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الأتليتيكو يُثمِّن صفقتيْ كوستا وفيتولو برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البطولة