أخبار عاجلة

حصاد 2017 .. هروب كوليبالى أبرز صدامات الأهلى

أخبار الرياضة اليوم حصاد 2017 .. هروب كوليبالى أبرز صدامات الأهلى

شهدت فريق الكرة بالأهلى العديد من الأحداث على مدار عام 2017، إلا أن أبرز الصدامات التى واجهة الجهاز الفنى والإدارى، تمثلت فى هروب مهاجمه الإيفوارى سليمان كوليبالى، فى مايو الماضى، بعد شهور من تعاقد الأحمر معه لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

الإيفوارى سليمانى كوليبالى غادر القاهرة دون علم ناديه فجرًا بجواز سفر إيطالى يحمله بخلاف جواز سفره الإيفوارى الذى سلمه للأهلى عند التعاقد معه.

قصة هروب كوليبالى أحدثت العديد من المشاهد والأزمات داخل قلعة الجزيرة، لاسيما بعدما اثار المهاجم جدلاً واسعًا وأن اللاعب ظهر بمستوى جيد فى أول مبارياته مع الأحمر، حيث استطاع تسجيل 6 أهداف من 9 مباريات شارك فيهم.

يرصد "سوبر كورة" قصة هروب كوليبالى من البداية للنهاية..

- كوليبالى يتهم الأهلى بـ"العنصرية"

نشر كوليبالي رسالة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، لتوضيح سبب هروبه متهما الأهلى بالعنصرية قائلاً: "أنا مش مجنون انا مشيت لسبب، أنا آسف جدا بس مقدرش أقعد أكتر من كده في النادي ده.. والباسبور كان مع النادي.. مكنتش مستريح في النادي والجو العام كان سيئ، حاولت في 5 أشهر التألقم ولكن لم أستطيع".

وأضاف: "الفريق مكنش مرحب بيا ومكنوش بيباصوا الكورة وكنت بحارب عشان أسجل أهداف والمدرب غصبني علي طريقة لعبة وأنا مكنتش عارف العب بمستوايا الطبيعي بسبب طريقة اللعب اللي غصبني عليها ولو معملتش طلباته كان بيتزعقلي في المكتب، مراتي وولادي مسيحين.. وكان أهم عندي سلامة عائلتي، وأنا مرحب بأي قرار يتخذه الفيفا حتى لو الشطب".

رسالة كوليبالى
رسالة كوليبالى

 

- الأهلى يقدم شكوى رسمية ضد "كوليبالى"

فى بداية الأمر، لم يرد مجلس إدارة الأهلى السابق، برئاسة محمود طاهر، النظر فى أمر اللاعب قبل أن يرسل هذه الرسالة متهما القلعة الحمراء واللاعبين بالعنصرية، ليتحرك المجلس ويقدم شكوى رسمية ضده بالفيفا.

وقام اللاعب بدوره بتقديم التماس ضد الشكوى، ومن المنتظر أن يحكم "فيفا" فى القضية.

- كوليبالى يعتذر للأهلى ويطلب العودة

فى مفاجأة من العيار الثقيل عاد كوليبالى ليعتذر للأهلى مرة أخرى، طالبا العودة للنادى إلا أن مسئولى الأحمر رفضوا مثل هذه الأنباء وأكدوا استمرارهم فى شكوى اللاعب فى الفيفا.

- كوليبالى ينشر صورة جديدة بتهديده بالقتل

نشر اللاعب الهارب سليمان كوليبالي تغريدة  جديدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفي هذه الرسالة المجهولة الذي ارسلت الي كوليبالى توقع ان الذي ارسلها من مصر.

ومضمون الرسالة يقول : "انا سوف اقتلك إن عدت إلى مصر، نحن لن نتوقف عن اهانتك لنا وللمسلمين، انت تمتلك أنف كبير، أنت غبي، خذ حذرك من المصريين لأنهم يريدون أن يقتلوك إذا رجعت".

وعلق كوليبالي علي هذه الرسالة قائلاً: "هل هذا كذب"؟.

تغريدة كوليبالى
تغريدة كوليبالى

 

- طاهر: كوليبالى لن يلعب كرة إلا بإذن الأهلى

محمود طاهر
محمود طاهر

وأخيرًا أكد المهندس محمود طاهر، فى تصريحات سابقة للموقع الرسمى أن النادي لن يتنازل عن حقه في قضيته مع الإيفواري سليماني كوليبالي، قائلاً:" كوليبالي لن يلعب الكرة مرة أخرى إلا بموافقة الأهلي، لافتا إلى أن النادي متمسك بحقه الشرعي والقانوني في أزمته مع اللاعب".

تم نقل هذا الخبر حصاد 2017 .. هروب كوليبالى أبرز صدامات الأهلى , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة