تقارب المستويات يزيد الجدل في «منصة الخليج»

تقارب المستويات يزيد الجدل في «منصة الخليج»
تقارب المستويات يزيد الجدل في «منصة الخليج»

اليكم تفاصيل هذا الخبر تقارب المستويات يزيد الجدل في «منصة الخليج»

تزايد الجدل بين المحللين في استديوهات التحليل حول تقييم مستوى المنتخبات الأربعة الكبار المتأهلة للدور نصف النهائي، وأرجع محايدون هذا الجدل لتقارب المستوى إلى حد كبير، وجاء التركيز في تقييم المنتخبات الأربعة واضحاً في برنامج «منصة الخليج» بقناة دبي الرياضية.

خلاف

واختلف ضيفا البرنامج اللاعب البحريني السابق حمد الرويعي والمدرب العماني رشيد جابر مدرب منتخب بلاده السابق، ففي الوقت الذي أكد فيه الرويعي أن خليجي 23 اختفت فيه المفاجآت باستثناء فوز عمان على السعودية وتأهلها على حساب «الأخضر» في الجولة الأخيرة، أوضح رشيد جابر أن الفوز على السعودية لم يكن مفاجأة قياسا بما قدمه المنتخب العماني في أول مباراتين، وقال جابر إن المنتخب العماني ذاهب إلى أبعد من نصف النهائي بنسبة 75% وأكثر من ذلك، في إشارة واضحة لترشيحه للفوز على البحرين في الدور نصف النهائي، وقد رد حمد الرويعي على ذلك بأن المنتخب البحريني حصل على نقاط أقل من عمان، ولكنه أفضل من العماني لأن البحرين لم تخسر أي مباراة .

وانضم للبرنامج الكابتن إسماعيل راشد مدافع منتخبنا السابق، وقام بتقييم أشمل لمعظم المنتخبات المشاركة، حيث ذكر أن خروج المنتخب الكويتي كان متوقعاً قياساً بالظروف التي مرت بها الكرة الكويتية، وقال راشد إن المتابعين لا يلومون المنتخب الكويتي على عدم تأهله. وبالنسبة للمنتخب البحريني ذكر إسماعيل راشد أن التأهل لنصف النهائي يحسب للمنتخب البحريني كمنافس قوي، وقال عن المنتخب السعودي إن «الأخضر» يعتبر منتخبا جديدا يشارك لاعبوه مع بعضهم للمرة الأولى. ووضع إسماعيل راشد منتخب عمان كأفضل منتخب بين المتأهلين لنصف النهائي.

ارتفع المستوى

أما محمد مطر غراب العضو الدائم للبرنامج فقد أشار إلى ارتفاع المستوى في الجولة الثالثة، وقال إن «الأبيض» الإماراتي لم يقدم مستواه المقنع حتى الآن باستثناء الشوط الأول في مباراة الكويت الأخيرة، وهي الفترة التي ركز فيها المـــدرب على الناحيــة الهجومية.

وفي الوقت الذي رشح فيه حمد الرويعي منتخب الإمارات للفوز على العراق في نصف النهائي ووضع نسبة 80% لفوز الإمارات، ورشح فيه رشيد جابر منتخب عمان للذهاب للنهائي بنسبة 75%، رفض النجم الكويتي السابق عبد الله وبران، هذه النسب، وقال وبران إن نظام مرحلة خروج المغلوب لا يقبل بهذه النسبة وطبيعة هذا النظام تجعل النسبة متساوية بين الطرفين 50 /‏‏ 50 %.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقارب المستويات يزيد الجدل في «منصة الخليج» برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان