أخبار عاجلة
تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 23-1-2018 -
مانشستر يونايتد أغنى أندية العالم -

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 1 / 1 / 2018.. الزمالك ينشئ استاده الخاص بسعة تصل لـ45 ألف متفرج

أحمد مسعود

 

 

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 1 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك ينشئ استاده الخاص بسعة تصل لـ45 ألف متفرج.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار انتخابات الزمالك اليوم الاثنين 1 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. طلب مسئولو المصري البورسعيدي إستعارة محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك لمدة موسم ونصف ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن في ضم اللاعب للاستفادة من خبراته في البطولة الكونفدرالية.

 

اخبار الزمالك اليوم.. يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع المونتينجري نيبوشا المدير الفني لحسم القائمة الإفريقية الأولية، لارسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خاصة أن اليوم 31 ديسمبر هو أخر موعد لارسال القائمة الأولية.

 

 

الزمالك ينشىء استاده الخاص بسعة تصل لـ45 ألف متفرج

اخبار الزمالك اليوم.. كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجئة من العيار الثقيل لجماهير ومحبي وعشاق القلعه البيضاء.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. تلقى علي فتحي الظهير الأيسر لفريق الزمالك عروضا من أندية سموحة و بتروجت و المقاولون العرب، للإنتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل قيده بقائمة الإنتظار وعدم أحقيته في المشاركة خلال المباريات.

 

 

النجم الساحلي يخفض طلباته المادية لبيع النقاز للزمالك

اخبار الزمالك اليوم.. خفض نادى النجم الساحلى التونسي طلباته المادية للموافقة على انتقال ظهيره الأيمن حمدى النقاز لصفوف نادى الزمالك خلال الميركاتو الشتوى القادم.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد سالم محمد سالم وكيل أعمال محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب لم يتهرب من مباراة الأسيوطي  الأخيرة في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، موضحًا أنه مع احترامه للأسيوطي فمحمد إبراهيم ليس لاعبًا صغيرًا ليهرب من اللقاء.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. تقرر خضوع السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر لفريق الزمالك، لاختبار طبي قبل بداية تدريب فريقه اليوم الأحد.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. انتظم باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك وأيمن حفني صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الطلائع الجيش المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، والمؤجل من الجولة العاشرة للدوري المصري، بعدما تماثل الثنائي للشفاء من الإصابة.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. قرر الجهاز الفني للزمالك منح محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأبيض، راحة من تدريبات اليوم، بناء على قرار الجهاز الطبي، بسبب إصابة اللاعب بالتهاب في منشأ العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي تعرض لها في التدريب الأخير قبل مباراة الأسيوطي في الجولة السادسة عشر للدوري.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 1 / 1 / 2018.. الزمالك ينشئ استاده الخاص بسعة تصل لـ45 ألف متفرج برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : صوت الامة