أخبار عاجلة
ست هزات أرضية تضرب شرقي العراق -

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين
أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين
يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة. الخليج
موسى عباس: على مسؤوليتي لقب "خليجي 23" إماراتي
جزم الباحث الأكاديمي الدكتور موسى عباس، بأن منتخب الإمارات سيحرز لقب كأس الخليج "خليجي 23" المقامة حالياً في الكويت، مؤكداً أنه المرشح لتخطي عقبة منتخب العراق الثلاثاء في الدور نصف النهائي، مستعيناً بمقولة إن الفريق الذي لا يدخل مرماه أي هدف بعد ثلاث مباريات فمن الصعب أن يعود من دون بطولة.

وانتقد الدكتور موسى بعض المحللين الذين هاجموا أسلوب لعب المنتخب "3-4-3"، واتهموه أنه يفتقد الشخصية، رغم أن الواقع يقول عكس ذلك.

0394.jpg
الاتحاد
375 ألف ريال لكل منتخب يخسر في نصف النهائي
قررت اللجنة الفنية لخليجي 23 عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي، برئاسة الدكتور حامد الشيباني، اعتماد مبلغ 750 ألف ريال سعودي، ليتم توزيعها على المنتخبين الخاسرين للدور نصف النهائي غداً الثلاثاء بالتساوي بينهما، بواقع 375 ألف ريال لكل منتخب خاسر، وهو نفس المبلغ الذي كان مرصوداً كمكافأة للمنتخبين صاحبي الترتيبين الثالث والرابع للبطولة، بواقع 500 ألف لصاحب الترتيب الثالث، و250 ألفاً للرابع.
0395.jpg
عكاظ
محترف الأهلي السعودي على رادار ديناموكييف
أكدت مصادر رغبة نادي ديناموكييف الأوكراني في ضم اللاعب اليوناني المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي "فيتفازيديس"، حيث أن اللاعب فيتفا (27 عاماً) سيكلف النادي 3.9 مليون يورو وهو سعر معقول ومناسب جداً لنادي ديناموكييف، إلى جانب بحثهم عن لاعب في الجناح الأيمن لتعزيز المنافسة والبحث عن إضافة للفريق في الفترة المقبلة.

ولم تبدأ المفاوضات حتى الآن مع اللاعب ولا مع النادي الأهلي الذي يملك بطاقته وعقده سار معه، ولكن ربما تتم تلك المفاوضات في الأيام المقبلة، خصوصاً أن الأهلي ربط الاستغناء عن اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية بوصول عرض مغر يظفر من خلاله الأهلي بالفائدة المادية من أجل التخلي عنه.

0396.jpg
اليوم السابع
محمد إبراهيم وأوباما يُجهزان حقائب الرحيل من الزمالك
يجهز لاعبا الزمالك، محمد إبراهيم، ويوسف أوباما، حقائبهما للرحيل عن قلعة ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال يناير (كانون الثاني)، بعد استبعادهما من قائمة الفريق الأولية التي ستشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها المقبلة.

وكشفت القائمة التي سجلها النادي الأبيض الأحد، أن هناك تأكيد باستمرار الثنائي النيجيري معروف يوسف، وأحمد مجدي، وعدم إعارتهما بعدما كان يوجد اتجاه لذلك.

0397.jpg

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أخبار 24

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : أخبار 24