أخبار عاجلة

النجم «محمد صلاح» يغيب عن مباراة بيرنلي

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على النجم «محمد صلاح» يغيب عن مباراة بيرنلي بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , النجم «محمد صلاح» يغيب عن مباراة بيرنلي

محمد صلاح

يتابع العديد من المصريين وعشاق النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث استطاع اللاعب الوصول إلى قلوب الجماهير بالأخلاق والمهارات الجيدة في الملعب، حيث تأكد غياب النجم عن المباراة القادمة.

غياب محمد صلاح عن المشاركة في المباراة القادمة

أكد أحد المواقع الإخبارية المصرية أنه قد تأكد غياب ” صلاح” هادف نادي ليفربول الإنجليزي عن فريقة في المباراة القادمة أمام نادي ” بيرنلي”، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من البريميرليج.

حيث أكد المدير الفني للنادي الإنجليزي ” يورجن كلوب” لنادي ليفربول، من خلال تصريحات عقب انتهاء مباراة فريقه أمام ليستر، والتي أقيمت مساء السبت على عدم مشاركة اللاعب ” صلاح ” في المباراة القادمة خوفاً على تفاقم إصابة اللاعب.

ويتم خضوع اللاعب الآن لعدد من الفحوصات الطبية للوقوف على مدى مشاركته وطبيعة إصابته، في محاولة لشفاؤه من أجل المشاركة فور الشفاء مع فريقه في الدوري الإنجليزي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النجم «محمد صلاح» يغيب عن مباراة بيرنلي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5