أخبار عاجلة

مدرب الأهلي يوضح حقيقة عرض اتحاد جدة

مدرب الأهلي يوضح حقيقة عرض اتحاد جدة
مدرب الأهلي يوضح حقيقة عرض اتحاد جدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدرب الأهلي يوضح حقيقة عرض اتحاد جدة

أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه من الشائعات التي أثيرت في الساعات الماضية عن تلقيه عرضًا لتدريب نادي اتحاد جدة ، مؤكدًا أن كل ما نشر حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وقال البدري، إنه لم يتلقَ عروضًا جديدة، باستثناء عرضيْ الوداد المغربي والترجي التونسي والذي اعتذر عنهما، موضحًا عدم تلقيه أي عروض سواء شفهية أو رسمية من الفريق السعودي، مضيفًا أنه لا يعرف السبب وراء نشر مثل هذه الأخبار في هذا التوقيت الصعب من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وبعد اعتلاء الفريق قمة جدول المسابقة.

وشدد المدير الفني للأهلي على تركيزه التام مع الفريق في المرحلة الحالية الهامة من مشوار الأهلي، هذا الموسم، والتي يتطلع الفريق خلالها لمواصلة تربعه على قمة جدول الدوري، والاستعداد بشكل جيد لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد البدري على أنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء أو يشغل باله بأي أمور أخرى تُعيقه عن مواصلة مسيرة النجاح مع الفريق في الفترة الحالية، والتي كان آخرها التتويج بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخ النادي بعد الفوز على المصري بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات.