أخبار عاجلة
فلسطين تودع النسخة الأصلية من كأس العالم -
ميدو يقود هجم النصر أمام الأهلى -

ميلان يتخلى عن ثلاثة لاعبين دفعة واحدة

ميلان يتخلى عن ثلاثة لاعبين دفعة واحدة
ميلان يتخلى عن ثلاثة لاعبين دفعة واحدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

ميلان يتخلى عن ثلاثة لاعبين دفعة واحدة

أعلن نادي ميلان الإيطالي استغنائه عن ثلاثة لاعبين في آخر أيام "الميركاتو" الشتوي، ويتعلق الأمر بكلٍ من حارس المرمى البرازيلي جابرييل والمدافع الإيطالي غابرييل باليتا ولاعب الوسط الشاب نيكولو زانيلاتو.

وانتقل جابرييل إلى نادي إمبولي الإيطالي على سبيل الإعارة إلى غاية الموسم الجاري، بعد أن أصبح الحارس الرابع في فريق ميلان، وراء الشقيقين جيانلويجي أنطونيو دوناروما، وماركو ستوراري.

ومن جهته، أنهى غابرييل باليتا عقده مع ميلان بشكلٍ ودي، تحسباً لانضمامه لإحدى الأندية تركية التي تريد ضمه لصفوفها، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهي فنربخشة وغالتا سراي وأنطاليا سبور.

وغادر نيكولو زانيلاتو نحو نادي كروتوني الإيطالي على سبيل الإعارة مع إجبارية الشراء مقابل 300 ألف يورو، إلا أن ميلان يمتلك 50 بالمئة من قيمة انتقال اللاعب مستقبلاً إلى نادٍ آخرٍ

ويحتل نادي ميلان المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد مرور 22 جولة، برصيد 34 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن آخر مرتبة مؤهلة للمشاركة، الموسم القادم، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يحتلها غريمه التقليدي، انتر ميلان.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: إيلاف