أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : أنشيلوتي يستقر على وجهته المقبلة -
أخبار الرياضة : أنشيلوتي يستقر على وجهته المقبلة -
أخبار الرياضة : أنشيلوتي يستقر على وجهته المقبلة -
أخبار الرياضة : أنشيلوتي يستقر على وجهته المقبلة -

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 1 / 2 / 2018

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 1 / 2 / 2018
جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 1 / 2 / 2018

ينطلق جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 1 / 2 / 2018 بإقامة مباريات الأسبوع الثامن عشر بدورى القسم الثانى 7 مواجهات فى المجموعة الثالثة "بحرى" على أن تستكمل باقى المباريات فى المجموعتين الأخرتين غدا وبعد غد.

ففى المحلة يستضيف بلدية المحلة المنتشى نظيره دمنهور المتعثر والذى يبحث عن طوق النجاة للهروب من دوامة الهبوط، وتحسّنت عروض البلدية مؤخرا بعد التعاقد مع خالد عيد، على رأس القيادة الفنية للفريق وحقق فوزين متتاليين رفع بهما رصيده إلى 29 نقطة فى المركز الخامس، بينما يحتل دمنهور المركز الحادى عشر برصيد 17 نقطة.

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يخرج كفر الشيخ المتصدر برصيد 43 نقطة لمواجهة أبو قير للأسمدة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة فى مواجهة سهلة لأبناء عبد الناصر محمد، الباحثين عن تحقيق الثلاث نقاط للإقتراب أكثر نحو الصعود للدورى.

كما يستضيف حرس الحدود صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة مع فاركو صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة، فى الوقت الذى يخرج فيه غزل المحلة صاحب المركز السابع برصيد 24 نقطة لمواجهة مركز شباب سمنود الذى يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

فى الوقت الذى يلتقى فيه المنصورة صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة مع الحمام الذى يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة فى مواجهة صعبة لأبناء الدقهلية خاصة وأن المنافس من الفرق الصعبة على ملعبها، كما يلتقى بنى عبيد واتحاد نبروه فى مواجهة متكافئة يبحث فيها الفريقان عن الثلاث نقاط للهروب من شبح الهبوط، ومركز شباب كوم حمادة وشربين.

 

برشلونة VS فالسيا

فى المقابل يستضيف فى العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، نادى برشلونة الإسبانى منافسه فالنسيا فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو.

ويسعى نادى برشلونة خلال هذه المباراة إلى مواصلة الزحف من أجل الحفاظ على لقبه للعام الثانى على التوالى وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل إلى نهائى كأس الملك قبل جولة الإياب بملعب الميستايا.

وسيجد نادى برشلونة صعوبة بالغة نحو التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة خاصة وأن فالنسيا واحد من أقوى المنافسين بالدورى الإسبانى وكأس الملك هذا الموسم.

وكان برشلونة قد تأهل إلى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إسبانيول بهدفين نظيفين فى إياب ربع النهائى بعد أن خسر بهدف فى ملعب "كورنيلا -  إل برات".

فيما صعد فالنسيا إلى هذا الدور بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بركلات الترجيح 3/2 بعد الفوز بنتيجة 2/1 فى الميستايا بجولة الذهاب ثم الخسارة بنفس النتيجة فى الإياب.

وكشفت تقارير صحفية، أن أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة سيدفع بالتشكيل الأساسى لمواجهة فالنسيا المرتقبة بذهاب نصف نهائى كأس الملك.

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إلى أن فالفيردى سيخوض اللقاء بتشكيله الأساسى بهدف حسم المباراة لصالحه وتجنب المفاجآت لكن سيكون التغيير الوحيد دخول سيلسين بديلا لتير شتيجن وإمكانية دخول فيدال بشكل أساسى فى المباراة.

وبهذا سيكون من المتوقع الإبقاء على فيليب كوتينيو نجم خط وسط برشلونة بمقاعد البدلاء وعدم الدفع به بشكل أساسى.