أخبار عاجلة

نادي العروبة يقيل مدرباً «صفع وركل لاعباً»

نادي العروبة يقيل مدرباً «صفع وركل لاعباً»
نادي العروبة يقيل مدرباً «صفع وركل لاعباً»

اليكم تفاصيل هذا الخبر نادي العروبة يقيل مدرباً «صفع وركل لاعباً»

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي العروبة علي راشد، أن إدارة النادي قررت إقالة مدرب فريق تحت 18 سنة بالنادي عادل سالم الكعبي، من تدريب الفريق، لاعتدائه بالضرب على لاعب بالفريق بداعي تسببه في إضاعة هدف خلال مباراته الأخيرة أمام خورفكان التي انتهت بالتعادل ضمن مباريات دوري تحت 18، مشيراً الى أن إدارة النادي خاطبت اتحاد الكرة رسمياً بالواقعة، وقررت إعفاء المدرب من تدريب الفريق نتيجة التصرف الذي بدر منه حتى يكون عبرة وعظة لغيره تفادياً لتكرار مثل هذا الفعل، مشدداً على أنه ليس هناك أي مبرر لهذا التصرف كون الفوز والخسارة يعدان أمراً طبيعياً في كرة القدم.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة النادي علي راشد لـ«الإمارات اليوم»: «بعد انتهاء مباراة الفريق أمام خورفكان في دوري تحت 18 سنة، قام مدرب الفريق عادل سالم الكعبي في لحظة انفعال بالاعتداء على لاعب الفريق عمر أحمد عبدالله بالركل والصفع بداعي أنه أضاع هجمة، وتسبب في إهدار هدف، لذلك قررنا في إدارة النادي على الفور، إعفاءه من مهمة تدريب الفريق، بعدما قدم مشرف الفريق تقريراً مفصلاً بالواقعة التي حدثت».

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، واقعة قيام المدرب عادل سالم الكعبي بالاعتداء على أحد لاعبيه، بعد انتهاء مباراة رسمية للفريق في دوري الشباب.
وانتهت مباراة العروبة مع فريق خورفكان بالتعادل 1-1، ضمن مباريات دوري تحت 18 سنة لكرة القدم.
وأضاف علي راشد، أن «التصرف الذي أقدم عليه المدرب غير مقبول، خصوصاً أن الفوز والخسارة أمر طبيعي في كرة القدم، لذلك كان يفترض به أن يكون مربياً وأباً قبل أن يكون مدرباً للفريق».
وأشار نائب رئيس مجلس إدارة نادي العروبة إلى أن «المدرب عادل سالم كان يتولى تدريب فريقي تحت 16 و18 سنة في آن واحد، وإدارة النادي ظلت تجدد عقده باستمرار مع الفريق، لكونه مدرباً جيداً خلال المسيرة التي قضاها في تدريب الفريق، خصوصاً أنه كان لاعباً سابقاً بالنادي».